خاصية برامج فوركس الآلية بانسبة لـ المتداولين المبتدئين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خاصية برامج فوركس الآلية بانسبة لـ المتداولين المبتدئين

    إذا كانت خبرتك في مجال التداول بشكل عام، بما في ذلك التداول في أسواق فوركس، قليلة، فأنك سوف تبحث عن وسيلة تمكنك من الدخول في هذا الميدان بأقل درجة ممكنة من المخاطرة المالية. عليك أن تدرك أن هناك عدد كبير من المتداولين المبتدئين الذين يمرون بما تمر به، و يبحثون عن نفس الإجابات. فبشكل أساسي، أنت ،وكل المتداولون المبتدؤون، تمتلكون خيارين رئيسيين، يمكنك أن تقوم بإختيار أحد برامج فوركس الآلية للتداول في أسواق فوركس، أو أن تختبر أحد خدمات توصيات فوركس العديدة المتوفرة. إلا أن عليك أن تعلم أي الخيارين هو الأفضل لك.

    سوف ترى بأن العديد من المتداولين المبتدئين متحمسون بشدة لمسألة برامج فوركس الآلي لـ التداول في أسواق فوركس أو برامج إستشاريي التوقعات، لأن مصممي هذه البرامج يدعون أنها سوف تدر عليك دخلاً ثابتاً بشكل آلي و دون أي تدخل من قبلك، و هذا الحل يبدو مثالياً، خصوصاً إن كنت تعمل بدوام كامل و لا وقت لديك للجلوس أمام شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.

    و لكن عليك أن تكون حذراً، لأن الكثير من هذه البرامج لا تحقق فعلاً ما تدعيه من خلال الضجيج الإعلاني الذي يرافقها، و من الممكن في أسوء الحالات أن تخسر كل أموالك عن طريق هذه البرامج. فإذا ما لفت إنتباهك برنامج ما، فإن عليك أن تقوم بتدقيقه بالعناية اللازمة قبل أن تتورط فيه.

    يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال زيارة إحدى المواقع الإلكترونية العديدة التي تقوم بفحص دقيق لمعظم البرامج الآلية لـ التدول في فوركس الموجودة حالياً في الأسواق، و يقدمون تقارير جيدة جداً عن ما يجدوه من خلال فحصهم لهذه البرامج، و غالباً ما تكون خدمات مثل هذه المواقع مجانية.

    عليك أن تدرك أن العديد من برامج فوركس الآلية لـ التدوال في أسواق فوركس لا تستطيع أن تتعامل مع مشاكل التحسين التي تنتج عن قيام أسواق فوركس بتطوير أنماط العملات بشكل مستمر خلال دورات شهرية. و لذلك فإن عليك أن تختار البرنامج على أسس عملية، و أن لا تنساق وراء الحملات الإعلانية الكبيرة التي تصاحب هذه المنتجات.

    برامج الفوركس الآلية: فرصتك للإطلاع على آخر تطورات السوق

    من ناحية أخرى، فإن خدمات توصيات فوركس تقدم لك أخر التطورات من حيث موعد فرص التداول القادمة، أو الوقت الذي سوف تغلق فيه. بشكل أساسي، فإنها تعطيك التعليمات عن الوقت الذي تدخل فيه للتداولات و أين تقوم بوضع نقاط "توقف الخسائر" و "أهداف الربح"، و متى تقوم بالخروج لتحقيق أفضل الأرباح.

    تصدر مثل هذه المعلومات عن خبراء في تداول العملات يعملون في العادة لدى شركات مشهورة في فوركس مثل شركات السماسرة، و مرة أخرى نقول، بأنه مع أن هذا الأمر يبدو رائعاً و من المؤكد أنه سوف ينجح، فإننا ننصحك بأن تقوم بالحصول على رأي أخر فيما يتعلق بأي خدمة تجذب إنتباهك.

    و يمكن الحصول على مثل هذه الآراء من خلال زيارة المنتديات المتعلقة بأسواق فوركس و قراءة آراء غيرك من الناس الذين قد مروا أو يمروا بما تمر به.

    عليك أن تكون على علمٍ بأنه لا يوجد أي برنامج أو منتج يتعلق بفوركس قد صمم بطريقة تمكنه من توقع تحركات العملات بدقة تصل إلى 100%، بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من عمليات النصب السائدة في هذه الصناعة.

    سوف تكتشف بإن نسبة النجاح التي سوف تحققها من خلال إتباعك لأي من الطريقين المذكورين، يعتمد بشكل أساسي على مدى جودة تصميم ذلك المنتج، و مدى جودة توصيات التداول الصادرة عنه. إذا قررت أن تستعمل إحدى هذين الخيارين، قم أولاً بتجربتها لفترة من الزمن من خلال برامج فوركس الآلية المجانية التي تقدمها قبل الشراء.
    اللهمـ اغننا بحَلالِكـ عنـ حرامكـ وبفضلكـ عمَّنـ سواكـ





يعمل...
X