تراجع أسهم أوروبا في بداية حذرة لديسمبر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تراجع أسهم أوروبا في بداية حذرة لديسمبر

    - تراجعت الاسهم الاوروبية في مستهل التعاملات يوم الخميس متخلية عن مكاسبها القوية في الجلسة السابقة بينما تتطلع السوق الى المزيد من الوضوح من صانعي السياسات حول خططهم للمساعدة في انهاء أزمة ديون منطقة اليورو. وبحلول الساعة 0806 بتوقيت جرينتش انخفض مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.3 بالمئة الى 77ر 978 نقطة بعدما ارتفع 3.6 بالمئة في الجلسة السابقة عندما اتخذت بنوك مركزية رئيسية خطوات منسقة لتوفير سيولة رخيصة من الدولار للبنوك الاوروبية المحاطة بالمشكلات وخفضت الصين الاحتياطي الالزامي للبنوك التجارية.
    وقال جاستن أوركهارت المدير لدى مؤسسة سيفن لادارة الاستثمار "هناك ارتياح تجاه التحرك المنسق للبنوك المركزية لكن الناس يتسألون الان لماذا فعلوها...
    "هذا النوع من الحماسة يظهر حجم الاحباط القائم. هناك كمية كبيرة من القيمة لو كانت ثقتك أكبر قليلا. لكن يجب أن نرى خطوات (في أزمة ديون منطقة اليورو) خلال اجتماع الاتحاد الاوروبي الاسبوع المقبل."
    وكان قطاع السيارات من بين الخاسرين بعد ارتفاعه أمس الاربعاء. وهبط مؤشر قطاع السيارات الاوروبي 0.8 بالمئة.
    وفي أنحاء أوروبا انخفض مؤشرا فايننشال تايمز 100 ‪ البريطاني وكاك 40‪ الفرنسي 0.2 بالمئة لكل منهما وتراجع داكس ‪ الالماني 0.3 بالمئة عند الفتح.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

  • #2
    رد: تراجع أسهم أوروبا في بداية حذرة لديسمبر

    تعرف يا اخ خالد انه شغلك بالمنتدى ماشي وكأنك مشرف من المشرفين ....
    ما شاء الله عليك
    وان شاء الله تصير من مشرفينا بالمنتدى ...
    قول ان شاء الله
    اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
    آمين

    تعليق

    يعمل...
    X