التحليل الأساسي للنفط

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التحليل الأساسي للنفط

    <table class="ecxReports1****Table"><tbody><tr><td class="ecxReports1****TableColumn1"></td><td class="ecxReports1****TableColumn2">استكملت أسعار النفط ارتفاعها لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد التقلبات التي شهدها يوم أمس و محاولا تعويض بعض من الخسائر التي لحقت بأسعار النفط منذ مطلع الأسبوع.
    العقود المستقبلية للنفط الخام تسليم يونيو/حزيران افتتحت اليوم عند مستوى 98.81$ للبرميل و حققت الأعلى حتى الآن عند 100.28$ و الأدنى عند 97.87$ للبرميل و يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستويات 100.27$ و بارتفاع قدره 1.30$ أو بنسبة 1.31% للبرميل.
    وفي نهاية معاملات الأمس أغلقت الأسعار على انخفاض بقيمة 0.76$ أو بنسبة 0.77% لينهي المعاملات عند مستوى 98.97$ للبرميل.
    على الرغم من البيانات الضعيفة التي صدرت من الولايات المتحدة يوم أمس بشأن مبيعات التجزئة و التي تعكس استمرار ضعف القوى الشرائية للمستهلك الأمريكي.
    وكان تقرير وكالة الطاقة الأمريكية قد أظهر ارتفاع لحجم وقود المحركات بنحو 1.28 مليون برميل ليصل إلى 205.8 مليون برميل في الوقت الذي تراجع فيه حجم الاستهلاك بنحو 1.38% ليصل الاستهلاك اليومي إلى 8.83 مليون برميل.
    بينما أظهر التقرير أيضا ارتفاع حجم المخزون من النفط الخام في الأسبوع السابق بنحو 3.78 مليون برميل ليصل إلى 370.3 مليون برميل مسجلا بذلك أعلى مستوى منذ العامين.
    إلا أن بيانات النمو التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الألماني قللت من بعض المخاوف السائدة في الأسواق حيث حقق نمو بنسبة 1.5% في الربع الأول من 0.4% للربع السابق له.
    و تجاهلت الأسواق قرار الصين برفع الاحتياطي الإلزامي لدى البنوك لتقليص حجم السيولة في الأسواق و كبح جماح التضخم وهو الأمر الذي من شأنه أن يؤثر سلبا على وتيرة التعافي، في الوقت الذي تعد فيه الصين ثان أكبر مستهلك للنفط في العالم.
    </td></tr></tbody></table>
يعمل...
X