تقديم الأوامر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقديم الأوامر

    أنواع الأوامر

    يتم تقديم أمر سوق عندما يريد متداول فوريكس دخول مركز على الفور، عند أفضل سعر متاح في ذلك الوقت. ومن بين العيوب المحتملة في أحد أوامر السوق أنه في حالة تحرك الأسواق بسرعة، فقد يتم ملء أمرك بسعر مختلف عن السعر الذي أردته. ويسمى الفارق بالانزلاق.

    وبدلاً من ذلك، إذا كنت قلقاً بشأن الحصول على السعر الملائم، وكانت لديك الرغبة في الانتظار ودخول السوق عند الوفاء بتلك المتطلبات، فسوف تضع أمراً عالقاً.

    هناك أنواع عديدة مختلفة من الأوامر العالقة في تداول الفوريكس:



    · قيد الشراء – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يبدأ في الارتفاع بعد الهبوط أولاً إلى مستوى محدد. ويجري تنفيذه عندما يصبح سعر الطلب مساوياً للأمر العالق.

    · إيقاف الشراء – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يستمر في الارتفاع بعد أن يتجاوز مستوى معيناً. كما يجري تنفيذ هذا النوع من الأوامر العالقة عند سعر الطلب.

    · قيد البيع – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يبدأ في الهبوط بعد أن يصل إلى مستوى محدد. ويجري تنفيذه عندما يصبح سعر العرض مساوياً للأمر العالق.

    · إيقاف البيع – يتم تقديم هذا الأمر عندما يؤمن متداول فوريكس أن السعر سوف يواصل الهبوط بعد أن يهبط عن مستوى محدد. كما يجري تنفيذ هذا النوع من الأوامر العالقة عند سعر العرض.

  • #2
    رد: تقديم الأوامر

    شكرا لك

    وجزاك الله كل خير

    تعليق

    يعمل...
    X