هام جدا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام جدا

    السلام عليكم اخواني
    ما اثار إنتباه و أنا أتصفح مجموعة من المنتديات هو الحديث عن شركات الفوركس وعن جنسيتها ، والكثير يحدر من التعامل مع الشركات الاسرائلية ، خوفا من أموال العرب ومن الوقوع في فخ النصب والاحتيال . وأنا اتفق مع الاخوان شكلا ومظمونا. ولكن هناك اشكاليات كبير وتساولات تطرح نفسها. لان الموضوع معقد جدا .

    لهذا أقول لا لتعامل مع الشركات الغير موثوق بها وغير المسجلة في أحد الهيات العالمية ، وإذا اردنا أن نقاطع كل ما هو إسرائلي يجب علينا مقاطعة الشركات الامريكية لانها دعم كبير لاقتصاد الكيان السالف ألذكر . ووجود مستتمرين منه .
    فالمشكل هو عدم القدرة عن وقف التعامل مع الشركات الأمريكية . لانها شركة دث سمعة قوية ومعترف بها في أكبر الهيات الرقابية الكبرى . لا يجدي بديل عربي موثوق به . لهذا أرى لايوجد مشكل في التعامل مع اى شركة كيفما كانت جنسيتها . وكانت تحترم جميع شروط السوق . نحن نستتمر بعض الدولارات فقط. فهناك اشياء كثيرة تذهب لهم وتقدر بمليارات الدولارات وقد لاتقدر بثمن . الغاز المصري ، البترول الخليجي الاثرياء العرب. القدس .

    أتمنى مشاركات في الموضوع وعاشت الامة العربية، او عاش شباب العرب وتبقى فلسطين عربية إسلامية(زنقة، زنقة و بيت بيت ) إلى الأبد وشكرا لشهدا ء مصر الحبيبة وتونس الخضراء ونسال الله أن ينصر اخوتنا في اليمن و ليبيا .

  • #2
    رد: هام جدا

    شكرا لك

    بارك الله فيك

    تعليق

    يعمل...
    X