انخفاض الدولار إلى اضعف نقطة خلال 4 شهور على التوقعات تحرك أسعار الفائدة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انخفاض الدولار إلى اضعف نقطة خلال 4 شهور على التوقعات تحرك أسعار الفائدة

    انخفاض الدولار إلى اضعف نقطة خلال 4 شهور على التوقعات تحرك أسعار الفائدة

    وانخفض مؤشر الدولار إلى أدنى مستوى خلال أربعة أشهر على الرأي السائد بأن رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي سيشير البنك المركزي خطط للحفاظ على أسعار الفائدة عند مستوى منخفض قياسي.

    وارتفع اليورو مقابل معظم نظرائه من العملات المتداولة قبل قرار سياسي من قبل البنك المركزي الأوروبي هذا الأسبوع ، حيث الرئيس جان كلود تريشيه قد يشير إلى استعداد لزيادة تكاليف الاقتراض. قد برنانكي يقول ان مجلس الاحتياطي الاتحادي سيبقي معدلات قريبة من الصفر عندما يدلي بشهادته غدا الى اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ. ارتفع الكرونا السويدية إلى أعلى مستوى لها منذ أغسطس 2008 مقابل الدولار بعد حاكم البنك المركزي السويدي ستيفان وقال البنك المركزي قد تشديد السياسة النقدية في كل اجتماع من هذا العام.

    واضاف "طالما يحتفظ مجلس الاحتياطي الاتحادي موقفها ، وفروق أسعار الفائدة سوف تتحرك ضد الدولار" ، وقال نيل جونز رئيس مبيعات صناديق التحوط الأوروبية لدى بنك ميزوهو الشركات المحدودة في لندن. وقال "هناك الكثير من المشاعر الصعودي تريشيه أن ينتقل إلى موقف أكثر تشددا ومناقشة إزالة الحوافز. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية لقوة اليورو. "

    وانخفض مؤشر الدولار بقدر 0،6 في المئة إلى 76،812 ، على الأقل منذ 9 نوفمبر قبل تداوله بسعر 76،867 الساعة 11:29 صباحا في لندن. وارتفع اليورو 0.6 في المئة الى 1،3839 $ و 0.8 في المئة الى 113،19 ¥. ضعف العملة اليابانية 0.2 في المئة الى 81،80 للدولار الواحد.

    الحفاظ على مكاسب اليورو مقابل الدولار بعد أن أظهر تقرير التضخم بقي فوق المعدل المستهدف للبنك المركزي الأوروبي 2 في المئة للشهر الثاني في يناير. وقال الاتحاد الاوروبي لمكتب الإحصاء أسعار المستهلكين ارتفع اليورو 2.3 في المئة المنطقة عن العام السابق ، والأسرع منذ أكتوبر 2008 ، اليوم.

    تصريح برنانكي

    ومن المقرر لتسليم تقرير برنانكي الاحتياطي الفيدرالي نصف السنوي حول السياسة النقدية غدا الى اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ. ومن المقرر ان يدلي بشهادته أمام لجنة مجلس النواب للخدمات المالية في اليوم التالي.

    "هذا الاسبوع سيكون مهما لتحديد إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يتخلف البنوك المركزية الأخرى في رفع أسعار الفائدة ، وهذا بدوره ، من شأنه أن يضبط الدولار على مسار الاستهلاك" ، وقال فيليب وي ، وهو خبير اقتصادي كبير في العملة دي بي إس القابضة المحدودة في المجموعة سنغافورة. "برنانكي حتى الآن الأولوية وظائف على التضخم في السياسة النقدية في الولايات المتحدة."

    فتح بنك الاحتياطي الفيدرالي لجنة السوق الشهر الماضي وأكد خطط لشراء 600 مليار دولار من سندات الخزانة من خلال يونيو وحتى صانعي السياسات زيادة توقعاتها لنمو الاقتصاد الامريكي هذا العام. وقال البنك المركزي الاوروبي عضو مجلس الإدارة ماريو دراجي في 26 فبراير أن ضغوط التضخم تجبر صناع السياسات على التركيز بشكل أكبر على توقيت زيادات أسعار الفائدة في المستقبل. البنك المركزي الأوروبي سوف يعقد الاجتماع القادم للسياسة النقدية في 3 مارس.


    تعزيز الكرونا السويدية 1.2 في المئة الى 6.3481 مقابل الدولار ، بعد التوصل إلى 6.3420 في وقت سابق ، وهو أكبر عدد منذ أغسطس 2008. وأعربت عن تقديرها 0،6 في المئة الى 8.7849 مقابل اليورو الواحد. وقد ارتفعت العملة 4،2 في المئة هذا العام مقابل سلة من العملات المتقدمة الأمة تسعة مقاسا فهارس بلومبرغ ارتباط العملة - المرجحة. وارتفع اليورو 1.7 في المئة في حين خسر الدولار 2.1 في المئة.

    هناك هو "احتمال زيادة أنه سيتم رفع سعر الريبو في جميع الاجتماعات السياسة النقدية الذي عقد هذا العام" ، وقال في محضر اجتماع البنك فبراير 14 ، التي نشرت اليوم. ورفع البنك المركزي السويدي هذا الشهر سعر الريبو القياسي للمرة الخامسة منذ يوليو الوصول بها إلى 1.5 في المئة.

  • #2
    رد: انخفاض الدولار إلى اضعف نقطة خلال 4 شهور على التوقعات تحرك أسعار الفائدة

    شكرا لك اخي على نقل الخبر المهم جدا

    تعليق

    يعمل...
    X