انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية على التوقعات البنك المركزي الأوروبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية على التوقعات البنك المركزي الأوروبي

    انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية على التوقعات البنك المركزي الأوروبي

    وانخفض الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية علىالمضاربات بالبنوك المركزية في أوروبا والمملكة المتحدة البريطانية سوف تسعى لمكافحة التضخم من ارتفاع تكاليف الوقود عن طريق زيادة أسعار الفائدة قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي.

    وارتفع اليورو الى أعلى مستوى لمدة أسبوعين مقابل الدولار وارتفع مقابل الين والفرنك السويسري. عزز الجنيه مقابل الدولار ، حيث محضر اجتماع بنك انجلترا 10 فبراير أظهر صانع السياسة إضافية صوتوا لصالح زيادة في أسعار الفائدة. هبطت أسعار النفط الخام في نيويورك على نسبة عالية 28 - شهر وسط أعمال العنف المتصاعدة في ليبيا.

    "أنت لا تزال ترى اليورو والجنيه الاسترليني الذين لديهم المزيد من الناس على بنوكها المركزية يتحدث ا، بل مفيدة لعملاتها مقابل الدولار في هذه المرحلة ،" وقال بريان كيم ، استراتيجي العملات. الاضطرابات الليبية وفي الشرق الاوسط "يدفع النفط للارتفاع ، والذي يغذي في أسعار السلع الأساسية إلى دفع التضخم في الأجل القصير ، مما يعزز تلك التصورات البنوك المركزية قد تفعل شيئا".

    وهبط الدولار 0.5 في المئة الى 1،3719 $ لكل يورو في الساعة 9:30 صباحا في نيويورك ، بعدما لمس $ 1،3744 ، أضعف مستوى له منذ 9 فبراير. المتقدمة اليورو 0،5 في المئة الى 113،51 ¥. ولم يطرأ تغير يذكر على الدولار ¥ 82،74 ، مقارنة مع 82،77 ¥ أمس ، عندما وصل إلى 82.53 ، أدنى مستوياته منذ 10 فبراير.

    وقال رئيس البنك المركزي الأوروبي جان كلود تريشيه الأوروبي السياسة بالبنك المركزي واتخاذ القرارات اللازمة للحفاظ على استقرار الأسعار ، في فرانكفورت اليوم. وقال عضو مجلس إيف ميرش تعزيز الاقتصاد الوطني في منطقة اليورو ، والتضخم في خرق للحد من البنك المركزي بنسبة 2 ٪ ، أمس ، من دون اعطاء جدول زمني -- البنك المركزي الأوروبي سوف "حتما" والى "اعادة التوازن موقفنا السياسة النقدية ،" مع 17 .


    وأضاف "السوق تركز بدرجة أكبر على احتمالات ارتفاع أسعار الفائدة وهذه التكهنات وينبغي مواصلة تقديم الإغاثة للوحدة الأوروبية" ، وقال روبرتو ، استراتيجي العملات في سبا كبار يوني كريدت في ميلانو. "موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي واضح جدا ، وتوقعات الولايات المتحدة مازالت غير مستقرة وأنهم لا يريدون رفع أسعار الفائدة في وقت قريب جدا".

    العقود الآجلة تظهر التجار إضافة إلى الرهانات على زيادة تكاليف الاقتراض. وارتفع العائد الضمني على عقد لمدة ثلاثة أشهر يوريبور الآجلة لشهر ديسمبر الى 2 في المئة من 1.96 في المئة اليوم وأمس 1.88 في المئة يوم 16 فبراير. العقود الآجلة في بورصة التعليم الطبي المستمر شركة المجموعة إظهار فرصة بنسبة 38 ٪ واضعي سياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي سيرفع سعر الرئيسي في ديسمبر ، مقابل 50 في المئة قبل أسبوع.

    وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس الدولار أمام العملات الرئيسية الستة من شركاء الولايات المتحدة التجاريين بما في ذلك اليورو والين والجنيه ، للمرة الأولى في ثلاثة أيام. وخسرت 0،3 في المئة الى 77،538.

    مشتريات البيوت

    الولايات المتحدة انخفضت الموجودة في المنزل في شراء 1.1 في المئة من يناير إلى ديسمبر معدل 5220000 السنوية ، وفقا لمتوسط توقعات الاقتصاديين من 73 استطلعتة تجارة فوركس. (13 عاما منخفضة 4910000 المنازل القائمة التي تباع في 2010. الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين البيانات 'ومن المقرر في 10 صباحا في واشنطن.

    اشارت المستشارة الالمانية انجيلا ميركل امس ان زعماء الاتحاد الاوروبي قد تكون مستعدة لاعادة التفاوض على شروط خطة الانقاذ اليونان كجزء من حزمة أوسع نطاقا لتعزيز الثقة في اليورو.

    وقال "هناك بالتأكيد مناقشة حول ما إذا كان للنظر في تمديد وقت تشغيل برنامج اليونانية ،" وقالت ميركل ، مشيرا إلى أن محدودية خطة العام الماضي مساعدات لليونان لمدة ثلاث سنوات في حين حزمة ايرلندا الإنقاذ ، وافقت في تشرين الثاني الماضي ، ويدير لمدة سبع سنوات. "انها نقطة واحدة وهذا على الطاولة.'

    انتشار الثورة

    وهرعت الحكومات لاجلاء الآلاف من المغتربين من ليبيا وحدات الجيش وانشق وهو مساعد سابق للزعيم الليبي معمر القذافي حذر من ان التمرد قد نشر إسقاط النظام في غضون أيام.

    استمرت الاحتجاجات "سيؤدي الى حرب اهلية" ، وقال القذافي أمس في طرابلس. الأمة تملك احتياطيات أفريقيا أكبر الخام. وقد غادر القذافي حملة على انتفاضة لمدة أسبوع حتى الآن أكثر من 200 قتيل ، وفقا لمنظمة مراقبة حقوق الإنسان.

    وارتفع الخام تسليم ابريل بقدر 3.6 في المئة الى 96،89 $ للبرميل في نيويورك ، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2008.

    ارتفع الجنيه الاسترليني 0.6 في المئة الى 1،6224 $ ولم يطرأ تغير يذكر على 84.54 بنس مقابل اليورو من 84،60 بنس أمس.

    انضم سبنسر دايل أندرو سنتانس وويل مارتن في التصويت لارتفاع معدلات وعدد متزايد من المسؤولين قالوا ان "يزرع في قوة" الحال بالنسبة لسياسة تشديد دقيقة صدر في لندن اليوم أظهرت.

    قد الجنيه تعزيز إلى 1،65 $ خلال الأسابيع القليلة القادمة ، حيث التكهنات تتزايد بأن بنك انجلترا المركزي سيرفع سعر الفائدة الرئيسي من المئة سجل 0.5 منخفضة ، قبل ان يضعف على القلق من أن ارتفاع تكاليف الاقتراض سوف يعوق النمو الاقتصادي

  • #2
    رد: انخفاض الدولار مقابل العملات الرئيسية على التوقعات البنك المركزي الأوروبي

    اخبار مؤثرة على الدولار فعلا

    شكرا لك اخي الكريم

    تعليق

    يعمل...
    X