التكسي المائي أحدث وسيلة نقل سياحية في دبي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التكسي المائي أحدث وسيلة نقل سياحية في دبي

    لدبي انجازات عدة في الميادين كافة ومنها انجازاتها في مجال النقل المتمثلة بتاكسي دبي ومترو دبي وكان آخر تلك الانجازات (التاكسي المائي) الذي افتتحه أخيرا نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. وحول هذا المشروع قال مدير المشاريع البحرية بمؤسسة النقل البحرية بهيئة الطرق والمواصلات د.خالد الزاهد في لقاء مع “كونا” ان مشروع التاكسي المائي تم تدشينه في 16 من الشهر السادس انطلاقا من محطة فستيفال سيتي على خور دبي.
    واوضح ان التاكسي المائي يعتبر خدمة نقل مواصلات وخدمة سياحية حيث يعتبر مشروع التاكسي المائي مشروعا سياحيا فريدا كما يعتبر وسيلة نقل تضاف الى وسائل النقل المائية والبرية التي توفرها هيئة الطرق والمواصلات في دبي للركاب لتسهيل وصولهم الى الأماكن التي يقصدونها في أنحاء المدينة في أقصر مدة ممكنة.
    واضاف ان من مميزات التاكسي المائي توفير خدمة «حسب الطلب» عبر الحجز عن طريق الهاتف ومن ثم الانتظار في المحطة المتفق عليها للركوب على متن التاكسي المائي، أما عملية النزول فتتم بحسب رغبة الراكب في أي موقع من مواقع محطات التاكسي المائي كما يمكن استئجاره للأغراض السياحية في خور دبي. وقال الزاهد ان التاكسي المائي يغطي محطات النقل البحري الحالية ومعظم المراسي الخاصة بالفنادق والمنتجعات السياحية والنوادي البحرية في امارة دبي.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X