فرص تداول جيدة بتجارة البيانات الامريكية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فرص تداول جيدة بتجارة البيانات الامريكية

    يبدو يوما جيدا لاقتناص نقاط جيدة من الدولار المضطرب هذه الايام وربما قد تكون هذه احد مميازات التداول على اساس نتائج البيانات الاقتصادية . فعندما يعجز التحليل الفني عن اعطاء تنبؤات جيدة لحركة العملات فان تجارة الاحداث الاقتصادية تعتبر بديلا ممتازا لتلك الحالة من عدم التاكد .
    البيانات الامريكية هي سيدة الموقف اليوم فسيصدر تقريرين بالغي الاهمية الاول هو تقرير مؤشر اسعار المستهلكين بقيمته الاساسية ويعتبر احد اهم ادوات قياس التضخم والاخر هو قراءة مبيعات التجزئة الاساسية والتي تعتبر بدورها احد محددات الانفاق الاستهلاكي و العنصر الحاسم في قياس مستويات الطلب والانتاج في اي اقتصاد . المتوقع ان يؤدي صدور التقريرين الى حركة في السوق كافية لحصد نقاط جيدة خصوصا اذا ماوجدنا اختلاف مؤثر بين القيم الصادرة والقيم المتوقعة,
    ونعرض لكم الان تفاصيل لفرصتي التداول

    مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (باستثناء الغذاء والطاقة)

    الدولة الولايات المتحدة الأمريكية
    الوقت 13:30 GMT
    فرصة التداول مؤشر أسعار المستهلك الأساسي
    قيمة
    تقدير 0.1%
    سابق 0.0%

    يوم الجمعة 15 تشرين الأول/أكتوبر 2010 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش



    من المتوقع أن تأتي القراءة بمعدل 0.1% القراءة السابقة كانت 0.0%.

    الحركة: شراء زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني إذا وصل المؤشر 0.3%، أو شراء زوج اليورو/الدولار الأمريكي إذا بلغت القراءة -0.1%



    خط الزناد الأدنى في هذا التقرير هو 0.2 ويعني ذلك أنه إذا بلغ مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (باستثناء الغذاء والطاقة) 0.3 أو أكثر فننصح بشراء الدولار (زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني). ولكن إذا بلغ مؤشر أسعار المستهلك الأساسي (باستثناء الغذاء والطاقة) -0.1 أو قيمة سلبية أكبر فننصح ببيع الدولار الأمريكي (بيع اليورو/الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي /الين الياباني).

    وتذكروا أنّ انحرافا بسيطا في هذا التقرير بنسبة 0.1% من المرجح أن يحرك السوق وإذا ما وصل التقرير أيا من خطوط الزناد المتوقعة في الاتجاهين (صعودا أو هبوطا) فهنالك احتمالية بنسبة 80% أن يتحرك السوق بمعدل 50 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.


    وكلما جاءت التوقعات مخالفة للرقم الفعلي كلما زادت الفرص لتحقيق الربح.


    قراءة مبيعات التجزئة الأساسية

    الدولة الولايات المتحدة الأمريكية
    الوقت 13:30 GMT
    فرصة التداول قراءة مبيعات التجزئة الأساسية- الولايات المتحدة الأمريكية
    قيمة
    تقدير 0.4%
    سابق 0.6%

    يوم الجمعة 15 تشرين الأول/أكتوبر 2010



    من المتوقع أن تأتي القراءة بمعدل 0.4% القراءة السابقة كانت 0.6%

    الحركة: شراء زوج .الدولار الأمريكي/الين الياباني (USD/JPY) إذا بلغت القراءة 1.0% وشراء زوج اليورو/الدولار الأمريكي (EUR/USD) إذا بلغت القراءة -0.2%

    إذا بلغت قراءة مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية 1.0% أو أكثر من ذلك فننصح بشراء زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، حيث من المتوقع أن يرتفع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني (USD/JPY) بمعدل 35 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير. ولكن إذا بلغت قراءة مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية -0.2% أو قيمة سلبية أكبر فننصح بشراء زوج اليورو/الدولار الأمريكي وذلك لأنّ الزوج ربما يرتفع بمعدل 35 نقطة أو أكثر خلال الدقائق الأولى من صدور التقرير.


    إضافة إلى ذلك ستصدر في نفس الوقت بيانات اقتصادية هامة أخرى ولذلك ننصح بالتداول بحذر وإذا ما حدث تعارض بين التقارير أنصح بعدم التداول.



    وكلما جاءت التوقعات مخالفة للرقم الفعلي كلما زادت الفرص لتحقيق الربح.



    فعلى سبيل المثال في 12 آذار/مارس الماضي خالف قراءة مبيعات التجزئة الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية التوقعات وجاءت بمعدل 0.8 بدلا من 0.1، فارتفع زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني (USD/JPY) بمعدل 45 نقطة.


    هذا التحليل مقدم من كايا

  • #2
    رد: فرص تداول جيدة بتجارة البيانات الامريكية

    بارك الله فيك أخي

    تعليق


    • #3
      رد: فرص تداول جيدة بتجارة البيانات الامريكية

      شكراااااا و بارك الله فيك

      تعليق

      يعمل...
      X