الأرتداد قادم فأحظروا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأرتداد قادم فأحظروا

    الأرتداد قادم فكونوا حزرين وهذا رأيى الخاص

  • #2
    رد: الأرتداد قادم فأحظروا

    جميل :047:
    اللهم إني أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميعَ خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأشهد أن محمدا عبدك ورسولك.

    تعليق


    • #3
      رد: الأرتداد قادم فأحظروا

      المشاركة الأصلية بواسطة الصياد مشاهدة المشاركة
      الأرتداد قادم فكونوا حزرين وهذا رأيى الخاص
      شكرا اخي الكريم ولكن اعتقد ان الازمة مستمرة ولم تنتهي الصعود والارتداد قادم ولكن
      مازال من المبكر حدوثه او الحديث عنه لما بعد الانتخابات الامريكية :047:
      اصعب فراق ... فراق الحبايب

      تعليق


      • #4
        رد: الأرتداد قادم فأحظروا

        نطول البال بنشوف يلي ما شفتوه من 8 سنوات .... انا تداول على اليور شراء عند 1.1730 وعلى الكيبل شراء عند 1.6715 وشطب الحساب عند 1.6240 ... الفكرة من الحديث ان المال بدون سلطة سياسية قوية لابد ما يحقق اصحابه خسائر تطال الارباح وجزء كبير من راسالمال اما اراسمال مع السطلة السياسية القوية بالنهاية لها الافضلية بجني كل اللارباح وان سمحت بداية للمساكسن بالربح واقصد هنا الولايات المتحدة الامريكية والتي سمحت للصناديق الاستثمارية الضخمة بالتحكم باقتصاديات دول كثيرة ومنها امريكا واوربا حيث اغرت هذا الكم الكبير من السيولة النقدية بالتجمع من خلال الصناديق الاستثمارية وجذبها للاستثمار بشكل مباشر وغير مباشر بالدورة الاقتصادية الامريكية والتي اساسها الاسثمارات العقارية حيث لا يسمح للاستثمار بالصناعات الحربية والثقيلة وانتاج القمح والذرة والبترول الامريكي .... الانتاج الاستراتيجي بشكل عام لغير الاسياد الامريكان . ولكن نشاهد الان وعلى الرغم من الانكماش الاقتصادي الكبير باقتصاد امريكا الا ان الدولار الان سيد العملات , ماذا يعني انهيار الاقتصاد الامريكي وقوة الدولار الامريكي ؟ حسب ما اعتقد ان امريكا تعتبر كل دولار موجود بايدي غير امريكية هو من حق امريكا وملكها ولكن تختلف طريقة اعادته الى الخزينة الامريكية من طريقة الى اخرى . نعود الى الكري تريد والصناديق الاستثمارية والتي مولت من خلال استثماراتها بالبنوك والشركات العقارية مولت معظم عمليات الاقراض العقاري عالى المخاطر في امريكا بالتالي اعيدت المليارات الى امركا والشعب الامريكي وبداء عدم تسديد تلك القروض والانهيار للشركات والبنوك العقاريةوالتي لم تعد قادرة الى اعادة تلك المليارات الى المقرضين وهم الصناديق الاستثمارية واعلان الافلاس والي اله حق يطالب . هؤولا الممولين سيقبلون عاجلا ام اجلا بالتسويات للحصول على اي جزء من اموالاهم واستردادولو 25% منها , اما خطة الانقاذ الامريكية والبالغة 700 مليار دولار لن تستفيد الصناديق الاستثمارية الى بالقليل منه ( عليه العوض ) ولن تدخل امريكا بمثل هذه الصفقة لشراء الاصول المتعثرة الا ولديها القناعة التامة بان خلا 3 سنوات لابد من جني ارباح ضعف هذا المبلغ فهي لن تشتري اي من الديون على الاسعر القديمة بل على السعر الحالي والمستقبلي اي بنسبة هبوط تفوق 50% لاسعار العقار وهي الان فرصة استثمار كبيرة بالعقار الامريكي وعلى سبيل المثال البيت الذي كان سعره وتم شرائه سابقا 500 الف دولار اصبح الان القل من 300 الف دولار وسيتم الشراء على اساس ان الاسعار بنزول مستمر والا كيف سيدخلوا بعمليات الشراء والمخاطرة باموال دافعي الضرائب ان لم يكن هناك ناتج وربحية كبيرة لتنعكس بالنهاية على الخدمات التي يستفيد منها الشعب والحكومة الامريكية هؤلاء امريكان ولن يسمحوا للغير بالتحكم بمجريات الامور .... الله يعوض على الصناديق الاستثمارية
        والتي بدأت نتائجها تضهر في اليابان ودول الخليج ( والتي لا زالت تكابر بالمحسوس .. لا حولا ولا قوة الا بالله )
        لذلك نشاهد الان قوة كبيرة للدولار الامريكي مقابل معظم العملات ( ناهيك عن الين الياباني الذي يتخذمن الدولار رفيق درب ) . حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يل امريكان.... واسجل تقدير لعقولكم .

        تعليق

        يعمل...
        X