موجة اختراقات تستهدف مؤثري العملات الرقمية وحسابات مشاهير x.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موجة اختراقات تستهدف مؤثري العملات الرقمية وحسابات مشاهير x.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	364996e7444dfd7ef33719c26ba3ffab.jpg 
مشاهدات:	16 
الحجم:	29.1 كيلوبايت 
الهوية:	956431



    وقعت حسابات المشاهير والمؤثرين X على منصات التواصل الاجتماعي ضحية موجة حديثة من الاختراقات، حيث يروج القراصنة لمختلف العملات الرقمية والميمكوينات. إحدى الشخصيات البارزة التي أكدت تعرض حسابها على X للاختراق هي Gigantic-Cassocked-Rebirth (GCR)، وهو مستثمر مشهور في العملات الرقمية باسم مستعار معروف بتداولاته المتناقضة.

    في 26 مايو، روّج حساب GCR المخترق على X، الذي يضم أكثر من 247,900 متابع، لـ ORDI و Luna2.0، مما أدى إلى ارتفاع مؤقت في الأسعار بنسبة 6% و274% على التوالي. قد يكون اختراق GCR جزءًا من هجوم أوسع نطاقًا على حسابات المشاهير X، وفقًا للمجتمع. كشف مطور البيتكوين أودي فيرتهايمر أن GCR قد أشار إلى عملية مستمرة تستهدف حسابات تويتر البارزة. مع إطلاق المشاهير المتخصصين لعملات ميمية وابتعاد مهندسي المنصة خلال عطلات نهاية الأسبوع الطويلة، يُنصح بتوخي الحذر.

    فقد شارك حساب مغني الراب الأمريكي ريتش ذا كيد على X رابطًا لمتابعيه البالغ عددهم 2.3 مليون متابع لشراء العملة الرمزية الجديدة "RICH"، التي تم إطلاقها على أداة إنشاء الميمكوين pump.fun التي تعتمد على سولانا. في غضون ساعتين من إطلاقها، جمعت RICH بالفعل قيمة سوقية تبلغ 90,000 دولار. وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي للاختراق فيما يتعلق بحساب ريتش ذا كيد، إلا أنه تمت إزالة المنشور الذي يروج للعملة الرمزية.


يعمل...
X