الموتش ، أندرو يانغ، ونقطة التحول في العملات الرقمية.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الموتش ، أندرو يانغ، ونقطة التحول في العملات الرقمية.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ccb84dc29f47695e74f7635e5f4dfdd3.jpg 
مشاهدات:	20 
الحجم:	96.5 كيلوبايت 
الهوية:	956343


    قضيت يوم أمس في حدث "مستقبل المالية" في نيويورك، وهو حدث ليوم واحد نظمته مجلة "فورتشن" وجمعت فيه أسماء كبيرة من التمويل التقليدي مثل "بلاك روك" و"أبولو"، ولاعبين جدد مثل "باي بال" و"روبنهود". خلال جلسة نقاش حول العملات الرقمية والتي ضمت "كوين بيس" و"غرايسكيل" و"ريبل"، لفت انتباهي مدى انسجام تنفيذيي هذه الشركات مع صناعة التمويل بدلاً من كونهم، كما كان الحال في السنوات الماضية، تحديات هامشية. لكن اللحظة الأكثر بروزًا فيما يتعلق بالعملات الرقمية كانت كلمة العشاء الرئيسية التي قدمها أندرو يانغ وأنطوني "الموتش" سكاراموتشي.

    كلا الرجلين مشى في أعلى ممرات السلطة السياسية في الولايات المتحدة. كان يانغ مرشحًا رئيسيًا في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي لعام 2020، بينما شغل سكاراموتشي فترة قصيرة ولكن لا تُنسى كمدير الاتصالات في البيت الأبيض تحت إدارة دونالد ترامب. منذ ذلك الحين، أصبح كلاهما من الداعمين الأقوياء للعملات الرقمية. شارك يانغ رؤيته الغريبة ولكن المقنعة التي تتضمن استخدام تقنية البلوكشين كجزء من نظام بنك الوقت الأكبر الذي سيعوض الأمريكيين عن مجموعة متنوعة من الأعمال مثل رعاية الأطفال التي لا تُدفع حاليًا - نظام يقول إنه سيصبح ضروريًا في وقت من المتوقع أن يقضي فيه الذكاء الاصطناعي على ملايين الوظائف.

    أما سكاراموتشي، الذي يستثمر في العملات الرقمية عبر صندوق التحوط الخاص به، فقد قدم الحجة السياسية لصالح تقنية البلوكشين، مشيرًا إلى أن عشرات الملايين من الأمريكيين يمتلكونها بالفعل. وأضاف أن موقف الرئيس جو بايدن وقادة الديمقراطيين الحالي لا معنى له لأن عدد الأشخاص الذين سيصوتون على أساس العملات الرقمية صغير نسبيًا، ولكنهم لا يزالون أصواتًا يمكن للحزب كسبها مقارنة بموقف متشدد ضد العملات الرقمية الذي لا يكسبهم أي أصوات جديدة على الإطلاق.

    تعليقاتهم جاءت في وقت يشعر فيه عدد متزايد من الديمقراطيين بنفس الطريقة. يوم الجمعة، انضم 11 سناتورًا إلى الجمهوريين في تمرير مشروع قانون لإلغاء إرشادات المحاسبة الخاصة بلجنة الأوراق المالية والبورصات (sec) التي تجعل من غير الممكن للبنوك الاحتفاظ بالعملات الرقمية. من بينهم زعيم الأغلبية تشاك شومر وزميلته السناتور من نيويورك وحليفة وول ستريت كيرستن جيليبراند.


يعمل...
X