تصويت في الكونجرس على قانون هيكل السوق الرقمية.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصويت في الكونجرس على قانون هيكل السوق الرقمية.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	a81c6b3e6c48105cd90152b42856949b.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	88.7 كيلوبايت 
الهوية:	956282

    أكثر تشريعات العملات المشفرة شمولا في الولايات المتحدة حتى الآن التي تمت الموافقة عليها من قبل لجنة في الكونجرس ستتقدم بمراحل أكثر، مع قرار الجمعية الكاملة للنواب بالتصويت على موافقة هذا التشريع قريبًا، وفقًا للنائب باتريك ماكهنري (جمهوري، نورث كارولينا)، رئيس لجنة خدمات الخدمات المالية في مجلس النواب.

    في العام الماضي، صوتت لجنته بالإجماع على قانون الابتكار المالي والتكنولوجيا للقرن الواحد والعشرين، المعروف باسم fit21، بتصويت ثنائي الأطراف، حيث حصل على دعم قليل من الديمقراطيين على الرغم من المعارضة من جانب العضو الديمقراطي الأعلى في اللجنة، النائب ماكسين ووترز (ديمقراطية، كاليفورنيا). يتجه هذا المشروع نحو أن يصبح أول تشريع تنظيمي للأصول الرقمية يمر في إحدى غرف الكونغرس الآن بعد أن تمت الموافقة عليه للتصويت الشهر المقبل من قبل لجنة القواعد في مجلس النواب، وفقًا لما قاله ماكهنري.

    قال النائب من نورث كارولينا، الذي يعتزم التقاعد من الكونغرس في نهاية العام وجعل تشريعات العملات المشفرة أحد أولوياته في طريقه للخروج: "مع إعلان التصويت العام اليوم، ستقوم الكونغرس بخطوة تاريخية لتوفير إطار تنظيمي واضح لأسواق الأصول الرقمية". وأضاف: "سيؤسس هذا التشريع القيادة الأمريكية في النظام المالي العالمي لعقود قادمة وسيعزز دورنا كمركز دولي للابتكار".


يعمل...
X