مايكل سايلور : هذا ما يلزمك من البيتكوين لتصبح مليونيراً.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مايكل سايلور : هذا ما يلزمك من البيتكوين لتصبح مليونيراً.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	c082f1c2b757a33d17b41e708f6ba5f5.jpg 
مشاهدات:	11 
الحجم:	68.2 كيلوبايت 
الهوية:	955996




    يقول مايكل سايلور رئيس مجلس إدارة شركة مايكروستراتيجي إنك (رمزها في ناسداك: Mstr)، أنك لا يمكن أن تمتلك البيتكوين الكثير جدًا أبدًا.

    بينما هذا ليس مفاجئًا قادمًا من واحد من أكبر المستثمرين في البيتكوين في العالم، إلا أن تعليقاته قد تؤثر على الأسواق وتوفر المزيد من الرؤى حول سبب اعتقاده بأن البيتكوين (btc) هو استثمار رائع.

    اقتنت شركة سايلور أكثر من 214,000 بيتكوين في السنوات القليلة الماضية، مما يمثل أكثر من 1٪ من إجمالي المعروض. اشترت مايكروستراتيجي العملات المشفرة بسعر متوسط حوالي 35,000 دولار واستخدمت عرض سندات قابلة للتحويل بقيمة 700 مليون دولار لشراء المزيد من البيتكوين في مارس. وأعادت مايكروستراتيجي تسميتها منذ ذلك الحين لتصبح "أول شركة تطوير بيتكوين في العالم".

    مع هذا الاستثمار الضخم، يرى سايلور أن سعر البيتكوين سيستمر في الارتفاع. ويسرد سايلور عدة أسباب يعتقد أنها ستجعل البيتكوين مستعدًا للنجاح في الأشهر والسنوات القادمة.

    أولاً، يرى أن التجزئة المقبلة للبيتكوين، والمتوقع حدوثها هذا الأسبوع، ستكون محفزًا رئيسيًا للمضي قدمًا.

    "سترى 12 مليار دولار من البيع الطبيعي سنويًا تتحول إلى 6 مليارات دولار من البيع الطبيعي سنويًا"، قال سايلور.

    ستقلل التجزئة من كمية العملات الجديدة المضافة إلى المعروض في كل كتلة، مما قد يقلل من ضغوط البيع نظريًا ويسمح لسعر البيتكوين بالارتفاع. كانت تجزئات البيتكوين السابقة أيضًا محفزات للسعر على المدى القصير.

    وأشار سايلور أيضًا إلى أن صناديق الاستثمار المتداولة الشهيرة البيتكوين ستضيف المزيد من ضغوط الشراء على السوق. جاءت هذه التعليقات قبل الموافقة على هذه الصناديق في يناير لكنها كانت صحيحة إلى حد كبير. كانت صناديق البيتكوين المتداولة الشهيرة الأكثر نجاحًا على الإطلاق، حيث جلبت حجمًا هائلاً ودفعت سعر البيتكوين إلى الارتفاع.

    نقطة أخرى لا يتم مناقشتها كثيرًا هي المعيار المحاسبي الجديد الذي يغير الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها إدراج البيتكوين في ميزانياتها العمومية.

    "سيفتح هذا الباب أمام الشركات لتبني البيتكوين كأصل من أصول الخزينة وخلق قيمة للمساهمين من خلال ميزانياتها العمومية"، قال سايلور.

    قدم هذا المعيار، الذي أدخله مجلس معايير المحاسبة المالية (fasb) في أواخر عام 2023، للشركات إمكانية تضمين التغييرات في حجم مراكزها في العملات المشفرة في صافي الدخل.

    مع هذه النقاط في الاعتبار، يرى سايلور مستقبلاً مشرقًا للبيتكوين. قال سايلور إنه يعتقد "أن الصناعة تنتقل إلى المستوى التالي ونتضاعف 10 مرات من هنا".


يعمل...
X