إن كنت داخل من اتصال للإنترنت مختلف عن المزود الذي كنت تدخل منه سابقاً فإبعث لهم ايميل ووضح لهم الصورة فعندهم نظام سكيورتي يتعرف على الـ ip الذي كنت تدخل منه بالسابق ويمنعك من الدخول خشية ان يكون حسابك مسروق.
إبعث لهم ايميل ويتصلون بك او يحلون لك المشكله على طول بس وضحها لهم بالايميل .
وإن كان نفس الاتصال فأنصحك بأن تعمل حذف كامل للبرنامج وقم بإعادة تحميله وبإذن الله ستنحل المشكله معك
الاتصال اللاسلكي بالإنترنت غير مدعوم ولا يوصى باستخدامه في نشاط التداول المباشر. لا يوفر الاتصال اللاسلكي بالإنترنت أي تدفق متواصل وغير منقطع للبيانات بين محطة تداول إف إكس المتخصصة
وبين مكتب التعامل الخاص بك. ويوصي بشدة باستخدام الاتصال السلكي للدخول على الإنترنت.
بالله عليكم هل هناك شركة عالمية لها سمعة وشهرة تتكلم بمثل هذا الكلام :034: ؟؟؟
دعها تتعلم من جيرانها حيث لم أر أي برنامج بمثل هذه المشاكل !!
بالنسبة لي أعمل على جهازي ولم يتغير الآيبي على ما أظن ، لأني على شبكة محلية والآيبي ثابت ..
ومن حيث إعادة تنصيب البرنامج وحذف النسخة القديمة فلا تسأل ! فأخوك قد حذف البرنامج من جهازه ونصبته مرة أخرة ، فلم ينفع لا بأس عدت مرة أخرى لتحميله من النت ، ونفس المشكلة .. لا بأس أيضاً حملت النسخة الانجليزية ونفس المشكلة !
أتوقع أن هذا عيب على مثل هذه الشركة الكبيرة ، هل يبدو أنها ستفقد الثقة وسيحل محلها آخروون ؟!
شكراً لك على المساعدة أخي الكريم ، وسأحاول الاتصال بهم كما تفضلت
المشكله ان الاتصال لا يستمر اكثر من دقيقه ثم ينقطع عدة دقائق وهكذا
ولولا انني اعمل على الميتا تريد لشركات اخرى -حساب ديمو-لما استطعت الدخولاو الخروج من اي صفقه.علما انني اعمل على اتصال سلكي ولم يتغير عندي اي شيء
وخاطبتهم عن طريق الايميل دون جواب يبدو ان العنليه مقصوده
سانتظر حتى نهاية هذا الشهر واذا بقي الوضع كما هو الحل هو شركه اخرى
تعليق