استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة عمل ومناقشة استراتيجية cashu 2009

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي

والله انا بنظري هو غير واضح المعالم الا على الفريمات الصغيرة لو حابب لانه في موجة كبيرة تصحيحية

سبب هبوطه تكون فرصة على الخمس دقايق وهارمونك بس انا كسلت وخفت وما دخلتها شوف الهبوط 50 نقطة

اتوقع يهبط كمان شوية بعدها يتقاطع الماكد تصير فرصة شراء وباهداف 20 ل 70 نقطة
    بعد ما كمل شكل الهرمونك ارتد مررة اخرى برضو على فريم صغير
    الملفات المرفقة

السلام عليكم ، هذي اول مشاركة لي وحبيت اشكركم في البداية على ما تقدمونه من خير وفائدة للجميع وانا اتابع موضوعكم
      دخلت على فرصة بس اعتقد كان دخولي خاطئ(دخولي مع الشمعة المدارة بالابيض) ، واذا ممكن احد يوضوح لي ليش لان بعد ما اشتريت السعر ارتفع مرة اخرى مع ان فريم الساعة الى 5 دقائق يقول بيع بس اللهم ان الماكد ما تقاطع :dft012:..
      هل دخولي خاطئ لهذا السبب او لسبب اخر ؟ وهل اذا اتفق فريمين مع بعض اقوم بالدخول ام انتظر جميع الفريمات

ولكم جزيل الشكر يا شباب وعساكم على القوة.

الدولار فرنك تحقق الهدف 88 نقطة ربح

المشاركة الأصلية بواسطة hus4ever143 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ، هذي اول مشاركة لي وحبيت اشكركم في البداية على ما تقدمونه من خير وفائدة للجميع وانا اتابع موضوعكم
          دخلت على فرصة بس اعتقد كان دخولي خاطئ(دخولي مع الشمعة المدارة بالابيض) ، واذا ممكن احد يوضوح لي ليش لان بعد ما اشتريت السعر ارتفع مرة اخرى مع ان فريم الساعة الى 5 دقائق يقول بيع بس اللهم ان الماكد ما تقاطع :dft012:..
          هل دخولي خاطئ لهذا السبب او لسبب اخر ؟ وهل اذا اتفق فريمين مع بعض اقوم بالدخول ام انتظر جميع الفريمات

ولكم جزيل الشكر يا شباب وعساكم على القوة.

فرصة لا باس بيها لكن عشان الماكدي بيعطي تشبع كبير بالشراء عشان كدا ضرب الاستوب

كان مفترض لو الفرصة تكونت على الربع ساعة تنتظره لما يتقاطع او على وشك التقاطع
          او تقاطعه على الخمس دقايق

حسب نظرتك انت والشارت

ولك ما اتفقت الشارتات كل ماقويت الفرصة
          والله اعلم
          بالتوفيق

فرصة ديمو الفرنك ين
            الملفات المرفقة

يا شباب يا ريت تساعدوني ...انا حاولت ازيد من مرة اني اطبق النظرية وعند اكتمال اكثر الشروط على شارت ال15 دقيقة بس كل ما اخذ بيع يرتفع اكثر وكل ما اخذ شراء ينزل اكثر:034::046:...ساعدوني ما ادري ليش اخسر مع العلم اني اعتقد الاستراتيجية جدا ناجحة وبارك الله فيكم يا جماعة

المشاركة الأصلية بواسطة hus4ever143 مشاهدة المشاركة
                يا شباب يا ريت تساعدوني ...انا حاولت ازيد من مرة اني اطبق النظرية وعند اكتمال اكثر الشروط على شارت ال15 دقيقة بس كل ما اخذ بيع يرتفع اكثر وكل ما اخذ شراء ينزل اكثر:034::046:...ساعدوني ما ادري ليش اخسر مع العلم اني اعتقد الاستراتيجية جدا ناجحة وبارك الله فيكم يا جماعة
                يمكنك التدرب علي الاستراتيجية علي الديمو حتي تتقنها تماما وممكن ترجع للمشاركات السابقة وتري الفرص التي وضعها الاخوة

فرص ممتازة والله اعلم ديمو اليورو دولار والفرنك دولار

وانا دخلت على الديمو بسعر غير دقيق ارجو الاخوة يراعو وما يتسرعو في الدخول ولادخول من سعر مناسب وباقتناع:003:
                  الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة المميزز
                    لعشاق المغامره

شراء الباوند فرانك سويسري من الان

الهدف 16915

ميه نقطه ان شاء الله بدون ستوب

ارجو الدخول بعقود صغيره ونضرا لركود هذي الفتره من المحتمل الوصول الى الهدف غدا ان شاء الله

بالتوفيق
                    اخي المميز ياعسل

فرصة موفقة

بس حبيت اقترح عليك بما انه هادي ورشة خاصة بالاستراتيجية تبع كاشيو وانت تحليلك باستراتيجيات وطرق اخرى فيفضل تحط فرصك في موضوع اخر :047:
                    ودا الرابط ممتاز والسيلاوي حيكون سعيد بمشاركتك http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=16194

وفرصة موفقة :043:

اخي المميز ياعسل

فرصة موفقة

بس حبيت اقترح عليك بما انه هادي ورشة خاصة بالاستراتيجية تبع كاشيو وانت تحليلك باستراتيجيات وطرق اخرى فيفضل تحط فرصك في موضوع اخر :047:
                      ودا الرابط ممتاز والسيلاوي حيكون سعيد بمشاركتك http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=16194

وفرصة موفقة :043:
                      هلا اخي محمد بصراحه مو الهدف هو العمل بالاستراتيجيه كثر ما هو الاستفاده من الخير وما احب اشتت الاصدقاء بفتح مواغضيع اخرى ونضرا لاني تعملت من هنا وتعودت عليكم انا ما اترككم حتى لو طرقي غير عن الاستراتيجيه في النهايه الهدف واحد وهو استفادة الجميع من الخير

واشكر لك اقتراحك

وحبيت اضيف اني انا بعد اعمل على ماكد كاشيو لانه مهم مع السكربتات الاخرى يعطي فرص مكتمله بنسبه تفوق 95 بالميه ان شاء الله

فرص ممتازة والله اعلم ديمو اليورو دولار والفرنك دولار

وانا دخلت على الديمو بسعر غير دقيق ارجو الاخوة يراعو وما يتسرعو في الدخول ولادخول من سعر مناسب وباقتناع:003:
                        10 على 10 :043:

اسف انا مبتعد عنكم بس متابع لاسباب صحية هذي اليومين

المشاركة الأصلية بواسطة المميزز مشاهدة المشاركة
                          هلا اخي محمد بصراحه مو الهدف هو العمل بالاستراتيجيه كثر ما هو الاستفاده من الخير وما احب اشتت الاصدقاء بفتح مواغضيع اخرى ونضرا لاني تعملت من هنا وتعودت عليكم انا ما اترككم حتى لو طرقي غير عن الاستراتيجيه في النهايه الهدف واحد وهو استفادة الجميع من الخير

واشكر لك اقتراحك

وحبيت اضيف اني انا بعد اعمل على ماكد كاشيو لانه مهم مع السكربتات الاخرى يعطي فرص مكتمله بنسبه تفوق 95 بالميه ان شاء الله
                          الاخ المميزز
                          تم حذف المشاركات لانها خارجه عن نطاق الاستراتيجيه واعتقد انني انذرتك من قبل بعدم وضع مشاركات بدون ستوب او خارجة عن نطاق الاستراتيجيه ارجوا الالتزام بقوانين المنتدى .
                          تحياتي
                          اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                          Arabic Broker
                          المتابعه عبر توينر
                          https://twitter.com/usamafayyad

يعطيك العافيه اخي كاشيو لاتقول انذرتك وقول نبهتك وعموما شاكر لك تصرفك وانا اعلن انسحابي من المنتدى وفقكم الله تحياتي

دولار فرنك
                              شراء 1.1344
                              ستوب 1.1313
                              هدف 1.1425
                              الملفات المرفقة
                              اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                              Arabic Broker
                              المتابعه عبر توينر
                              https://twitter.com/usamafayyad

الاخ كاشيو العزيز هل مازالتصفقة الفرنك ممكن الدخول بها

يعمل...
                                X