استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة عمل ومناقشة استراتيجية cashu 2009

السلام عليكم اخواني
    هل يوجد ملف يشرح استراتيجيه و اذا كان موجود ياريت احد من الاخوة يرفقه او يدلنا علي مكانه و جزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة alysamir مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخواني
      هل يوجد ملف يشرح استراتيجيه و اذا كان موجود ياريت احد من الاخوة يرفقه او يدلنا علي مكانه و جزاكم الله خيرا
      بداية استراتيجية كاش يو 2009 هي ليست اسطوره فريده بل هي تعديلات مهمه للاستراتيجيه السابقه 2007 و 2008 قمت بالاستغناء عن بعض المؤشرات واضافة مؤشرات هامه تعتمد على الموجات لذلك المستجد والمحترف لن يلاقي اي صعويه في فهمها ومعي ان شاء الله لن تعرفوا معنى الخساره ابقوا معي وستعرفوا كيف يضارب الكبار وانا اريد ان اهدي اليكم ناتج تعب
      اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
      Arabic Broker
      المتابعه عبر توينر
      https://twitter.com/usamafayyad

جزاك الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
          الكندي اكتملت الشروط على الساعة و النصف والربع والخمس دقايق

وتم الدخول من تقاطع ماكد الخمس دقائق
          الهدف الاول تحقق بربح 62 نقطة لكني لم اخرج من الصفقة

نلاحظ السعر كسر منتصف القناه واقفل تحتها والان يواجه كل من منتصف البولينجر باند والفيبوناتشي 38
          وتوقع له ان يهبط اكثر والله اعلم مع انه اليوم راح يغلق السوق

نراقب ما يحصل :038:
          الملفات المرفقة

مبروك علينا,,, :047:واتوقع هبوط للكندي مقابل اليورو دولار الصاعد :dft012: والله اعلم

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
              مبروك علينا,,, :047:واتوقع هبوط للكندي مقابل اليورو دولار الصاعد :dft012: والله اعلم
              مبروك عليك وان شاء الله دائما نحقق اهداف اكثر ونتحسن اكثر

بس حابب اسال سؤال هل ارتفاع الكندي له علاقة باليورو استغربت معلومة اول مررة اعرفها :003:

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
                اهلا بك
                ستجد تقرير معلن للجميع في المشاركات السابقه حيث تم تحقيق ما يقارب 700 نقطه في 3 ايام عمل والاخ الفاضل مالي سواك يمكنه ايضا بحكم متابعته للاستراتيجيه ان يوضح نتائج هذا الاسبوع من الفرص التي تفضل بوضعها مشكورا.
                ما اقصده انني قدمت اليكم استراتيجيتي الخاصه بصحن من ذهب فلماذا لا تجتهدون جميعا لتحقيق اهدافكم وتطلعاتكم من خلالها .
                تحياتي
                جزاك الله كل خير استاذ كاشيو وما في طريقة نقدر نكافئك فيها الا ندعيلك

بس حبيت اطلب من حضرتك لو لقيت مني اي خطا في وضع توصية او اسلوب في كلامي ارجو انك تنبهني فانا في النهاية تلميذ عندك :043:

وجزاك الله كل خير على كل شي علمته من اجلنا :003:

مبروك عليك وان شاء الله دائما نحقق اهداف اكثر ونتحسن اكثر

بس حابب اسال سؤال هل ارتفاع الكندي له علاقة باليورو استغربت معلومة اول مررة اعرفها
                  :003:
                  طبعا الدولار مرتبط مثلا مع (الباوند واليورو والاسترالي والكندي )يعني هبوط الدولار امام كندي مثلا يكون صعود لليورو والباوند مع الدولار وصعود الاسترالي ,, وهكذا لا حظ اخي الكريم ,اغلب العملات المشتركة في عملة واحدة تتاثر حركتها مع بعض :dft010:

(طبعا انا تعلمت ذلك من احد الاخوة في المنتدى فهمني اياها ) :015:

اخواني واحبائي انا اسف لانشغالي هذا الاسبوع عن المشاركة معكم وان شاء الله الاسبوع القادم اتمنى ان اكون معكم
                    احبكم في الله

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
                      اهلا بك
                      ستجد تقرير معلن للجميع في المشاركات السابقه حيث تم تحقيق ما يقارب 700 نقطه في 3 ايام عمل والاخ الفاضل مالي سواك يمكنه ايضا بحكم متابعته للاستراتيجيه ان يوضح نتائج هذا الاسبوع من الفرص التي تفضل بوضعها مشكورا.
                      ما اقصده انني قدمت اليكم استراتيجيتي الخاصه بصحن من ذهب فلماذا لا تجتهدون جميعا لتحقيق اهدافكم وتطلعاتكم من خلالها .
                      تحياتي
                      والله انك كلك ذهب ما بس الاستراتيجية تسلم اخي

المشاركة الأصلية بواسطة nohair مشاهدة المشاركة
                        طبعا الدولار مرتبط مثلا مع (الباوند واليورو والاسترالي والكندي )يعني هبوط الدولار امام كندي مثلا يكون صعود لليورو والباوند مع الدولار وصعود الاسترالي ,, وهكذا لا حظ اخي الكريم ,اغلب العملات المشتركة في عملة واحدة تتاثر حركتها مع بعض :dft010:

(طبعا انا تعلمت ذلك من احد الاخوة في المنتدى فهمني اياها ) :015:
                        جزاك الله خير شكرا على المعلومة :dft012:
                        المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                        اخواني واحبائي انا اسف لانشغالي هذا الاسبوع عن المشاركة معكم وان شاء الله الاسبوع القادم اتمنى ان اكون معكم
                        احبكم في الله
                        سعيد بعودتك :043:

جزاك الله خير شكرا على المعلومة :dft012:

سعيد بعودتك :043:
                          انت بالذات فاكهة الاستراتيجية

فرصة على الملكي اكتملت الشروط على الربع والنص والساعة
                            والماكد اعطى دخول على الربع والنصف على وشك انه يعطي دخول

انا دخلت بيع واتوقع الهدف راح يتحقق بعد افتتاح السوق راح نجرب ونرى :015:
                            الملفات المرفقة

السوق قفل معانا :005:

الكندي تحقق الهدف الثاني 110 بس للاسف ما قفلت الصفقة لانه عيبي كنت مشغول ومو متابع

والملكي قفل على ربح 17 نقطة نشوف لما يفتح السوق يوم الاثنين
                              مبروك للناس اللي دخلت على الكندي :003::048:

لايسعنا الا ان نشكر المتميز دائما وابدا اخي Cashu بحق ابدااااااااااااااااع اسال الله ان يجعل مايقوم به في موازين حسناته

الابداع فنون //مبدع يامبدع

يعمل...
                                X