استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية cashu 2013 الآن

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الله يعطيك العافية اخوي ابومحمد ماقصرت ولاتقصر ان شاء الله في ميزان حسناتك
    ياخوي بس تحملني شوية ترى اخوك داخ من ورا الروابط وكل رابط اروحله فيه شروحات كثيرة وبعض المؤشرات تم تعديلها وتغيرها او ازالتها حسب ماتفضلت به في استراجياتك الرائعة والمليئة بالمعلومات القيمة والمهمة جدا بس ياخوي ابومحمد صار لي من البارحة ابحبش بالمواضيع واقرأ بس ماوجدت مؤشرات مرفقة او كيفية تعديلها اذا كانت هي موجودة ضمن المنصة. اني معاك يمكن انت ذاكرها في مكان ما لكني لم افلح في ايجادها وانا لااخفيك حابب كثير شروحاتك ودروسك وحابب اتفاعل مع هذا الموضوع بالتحديد فياريت تدلني على ضالتي
    يعني لااريد ان اضع مؤشرات اكثر مماتتطلبه هذه الاستراتيجية حتى تكون مطابقة لما تتفضل به من شروحات وفرص مباشرة
    ومشكور وبارك الله فيك
    اخي العزيز

انا ما زلت بصدد تجميع المؤشرات وسأقوم بانزالها على الفور في هذا الموضوع كل ما سوف تحتاجه هو انزال المؤشرات والتمبلت وستجد الاستراتيجيه جاهزه ان شاء الله .خلال الساعات القادمه ساقوم بانزال المؤشرات
    اتمنالك التوفيق
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم
      الله يعطيك العافية اخوي ابومحمد ماقصرت ولاتقصر ان شاء الله في ميزان حسناتك
      ياخوي بس تحملني شوية ترى اخوك داخ من ورا الروابط وكل رابط اروحله فيه شروحات كثيرة وبعض المؤشرات تم تعديلها وتغيرها او ازالتها حسب ماتفضلت به في استراجياتك الرائعة والمليئة بالمعلومات القيمة والمهمة جدا بس ياخوي ابومحمد صار لي من البارحة ابحبش بالمواضيع واقرأ بس ماوجدت مؤشرات مرفقة او كيفية تعديلها اذا كانت هي موجودة ضمن المنصة. اني معاك يمكن انت ذاكرها في مكان ما لكني لم افلح في ايجادها وانا لااخفيك حابب كثير شروحاتك ودروسك وحابب اتفاعل مع هذا الموضوع بالتحديد فياريت تدلني على ضالتي
      يعني لااريد ان اضع مؤشرات اكثر مماتتطلبه هذه الاستراتيجية حتى تكون مطابقة لما تتفضل به من شروحات وفرص مباشرة
      ومشكور وبارك الله فيك
      اخي الكريم اسمح لي بمساعدتك بالاجابه
      الروابط التي وضعها ابو محمد هي للاستراتجيات القديمه التي ابتكرها على مدى السنوات القديمه وهي للمساعده في فهم الاستراتيجيه الجديده 2013 وهي لم يضعها حتى الان ولا التعديل على المؤشرات المذكوره
      اخي الكريم تابع معنا وان شاء الله تكون استراتيجيه خير للجميع
      شكرا لك
      لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

اجازة سعيده للجميع ان شاء الله

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
          اخي العزيز

انا ما زلت بصدد تجميع المؤشرات وسأقوم بانزالها على الفور في هذا الموضوع كل ما سوف تحتاجه هو انزال المؤشرات والتمبلت وستجد الاستراتيجيه جاهزه ان شاء الله .خلال الساعات القادمه ساقوم بانزال المؤشرات
          اتمنالك التوفيق
          السلام عليكم
          جزاك الله خير اخي ابومحمد على تفضلك وتكرمك بالرد وان شاء الله متابع معاك

المشاركة الأصلية بواسطة abu toleen مشاهدة المشاركة
          اخي الكريم اسمح لي بمساعدتك بالاجابه
          الروابط التي وضعها ابو محمد هي للاستراتجيات القديمه التي ابتكرها على مدى السنوات القديمه وهي للمساعده في فهم الاستراتيجيه الجديده 2013 وهي لم يضعها حتى الان ولا التعديل على المؤشرات المذكوره
          اخي الكريم تابع معنا وان شاء الله تكون استراتيجيه خير للجميع
          شكرا لك
          ان شاء الله متابع وبوركت اخي

جزاك الله خيرااا

مشكور بارك الله فيك
              عجل ترى متشوقين

.

جاري التحميل ............
                بارك الله فيك استاذنا ابو محمد
                لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

جاري التحميل ............
                  بارك الله فيك استاذنا ابو محمد

• رد: استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

ممكن احد يشرحلي طريقه الدخول للشراء و البيع ؟

شكرا مقدما .

• رد: استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

الله يوفقك للخير دايماً يا قائد
                      sigpic

أستاذنا أبو محمد أشكرك شكراً جزيلاً على استراتيجيتك الرائعة.. ولكن المؤشرات ينقصها مؤشر الزيك زاكي كما أن التمبلت غير كامل حيث ينقصه 4 مؤشرات ذكرتها حضرتك ولم أجدها في التمبلت.. وذكرت حضرتك في شروط الشراء هو اختراق خط 20 في rsi صعوداً وفي شروط البيع هو اختراق خط 60 هبوطاً وأعتقد أن ما كنت تقصده في شروط الشراء هو اختراق خط 40 وليس 20 صعوداً..ودامت محبتك في قلوبنا
                        وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
                        STOP LOSS IS MY
                        FRIEND

بارك الله فيك اخي ان عندي عدة اشهر انتظر بفارغ الصبر طرحك للاستراتيجية جزيت خيرا
                          وبانتظار عرض فرص لايف ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة Lord68 مشاهدة المشاركة
                            أستاذنا أبو محمد أشكرك شكراً جزيلاً على استراتيجيتك الرائعة.. ولكن المؤشرات ينقصها مؤشر الزيك زاكي كما أن التمبلت غير كامل حيث ينقصه 4 مؤشرات ذكرتها حضرتك ولم أجدها في التمبلت.. وذكرت حضرتك في شروط الشراء هو اختراق خط 20 في rsi صعوداً وفي شروط البيع هو اختراق خط 60 هبوطاً وأعتقد أن ما كنت تقصده في شروط الشراء هو اختراق خط 40 وليس 20 صعوداً..ودامت محبتك في قلوبنا
                            اهلا بك
                            ما هي المؤشرات الناقصه ؟
                            انا ارفقت 9 مؤشرات وهي كامله .

بالنسبه لل rsi نعم سأقوم بتصحيح الخطأ مع كل شكري وتقديري لك
                            اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                            Arabic Broker
                            المتابعه عبر توينر

- مجلد المؤشرات ينقصه مؤشر zigzagy
                              - أما التمبلت فينقصه المؤشرات التالية: مؤشر zigzagy - مؤشر ma-shade50-100 - مؤشر cmf v1 - مؤشر cmf t3
                              وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
                              STOP LOSS IS MY
                              FRIEND

تم اعادة رفع المجلد المضغوط مع اضافة المؤشر وتعديل القالب ارجو ان ترفق صوره لشارت عندك بعد انزال المؤشرات
                                مع الشكر
                                المشاركة الأصلية بواسطة lord68 مشاهدة المشاركة
                                - مجلد المؤشرات ينقصه مؤشر zigzagy
                                - أما التمبلت فينقصه المؤشرات التالية: مؤشر zigzagy - مؤشر ma-shade50-100 - مؤشر cmf v1 - مؤشر cmf t3
                                Arabic Broker
                                المتابعه عبر توينر

يعمل...
                                X