تكريم Exness كأفضل وسيط متعدد الأصول والأكثر ثقة لعام 2023

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تكريم Exness كأفضل وسيط متعدد الأصول والأكثر ثقة لعام 2023


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screen Shot 2023-11-16 at 3.38.10 PM.png 
مشاهدات:	18 
الحجم:	134.1 كيلوبايت 
الهوية:	954312


    حاز الوسيط المتعدد الأصول Exness على جائزتي "أفضل وسيط متعدد الأصول" و"الوسيط الأكثر ثقة" في معرض سمارت فيجين للاستثمار لعام 2023 في مصر. أقيم المعرض في فندق نايل ريتز كارلتون، بالقاهرة يومي 11 و12 نوفمبر 2023، وفندق هيلتون جرين بلازا، بالإسكندرية، في 15 نوفمبر 2023.


    يُعرف معرض سمارت فيجين للاستثمار لعام 2023، الذي يُقام للعام السادس، بأنه الحدث الأهم والأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يجذب آلاف المشاركين من مجتمعات الاستثمار والتداول. يوفر المعرض منصة للحاضرين يناقشون من خلالها الاتجاهات الحالية والناشئة ويعززون التواصل فيما بينهم.


    كانت Exness هي الراعي الرسمي للمعرض، ممَّا يؤكد دعمها المستمر للمبادرات التي تسهم في تقدم القطاع المالي والتزامها بالانخراط الفاعل مع مجتمع المستثمرين والمتداولين.


    كان جناح Exness في المعرض بمثابة منصة للحاضرين للتفاعل مع الشركة والحصول على معلومات قيِّمة عن الخدمات المتميزة التي تقدمها. كما استضافت Exness جلستي نقاش حصريتين، ركزتا على مزايا شراكات Exness ومنصة التداول الاجتماعي لدى Exness. وقد قدمهما على التوالي، محمد عبيد ووحيد نزال، مديرا الحسابات الرئيسية لدى Exness.‏


    إضافة إلى ذلك، شارك وائل مكارم، كبير استراتيجيي الأسواق المالية لدى Exness، في حلقتي نقاش حول اتجاهات التكنولوجيا المالية الناشئة ومستجدات الأسواق المالية العالمية. وأثارت هاتان الحلقتان النقاشيتان نقاطًا مهمة حول الأهمية المتزايدة للتكنولوجيا في إنشاء بيئة تداول أكثر شفافية.


    وعلَّق ليث الأدهم، المدير الإقليمي لشؤون التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى Exness، قائلًا: "إن مشاركتنا المستمرة في معرض سمارت فيجين للاستثمار انعكاس لتفانينا في إنشاء بيئة أفضل وأكثر شفافية للمتداولين. ويشرفنا بشدة تكريمنا على إنجازاتنا في قطاع التداول، لا سيما من هذه المؤسسة المرموقة. ويشكِّل المعرض فرصة قيِّمة لنا للتواصل مع مجتمعنا وعملائنا، وهو أمر يشرفنا ويسعدنا".


    Exness وسيط تداول عالمي متعدد الأصول يعتمد في آلية عمله على مزيج فريد من التكنولوجيا المتطورة والأخلاقيات، بحيث يوفر للمتداول سوقًا فريدة متميزة بالإضافة إلى الارتقاء بأداء ومعايير صناعة التداول حول العالم. تتمثل رؤية Exness بتقديم تجربة تداول تتسم بالمصداقية والسهولة التامة، من خلال إضفاء ديناميكية على الأسواق المالية بالطريقة التي يستحقها المتداولون. إن هوية Exness والتزامها بعالمَيِ التكنولوجيا والأخلاق المهنية بالإضافة إلى قاعدة عملائها التي تضم أكثر من 600,000 متداول نشط، هي قوة دفع رئيسية للعلامة التجارية العالمية. وقد وصل حجم التداول الشهري لدى Exness حالياً إلى أكثر من 4 تريليون دولار بفضل تركيزها على التوسع الاستراتيجي المطرد نحو مناطق جديدة حول العالم.
يعمل...
X