اكسنس تقترب من تحقيق 5 تريليون دولار حجم تداول

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اكسنس تقترب من تحقيق 5 تريليون دولار حجم تداول

    تقترب Exness من بلوغ مستوى الخمسة تريليونات دولار أمريكي بتحقيقها حجم تداول قدره 4.8 تريليونات دولار أمريكي في أكتوبر


    أنهت Exness -التي يقع مقرها الرئيسي في قبرص- شهر أكتوبر بحجم تداول شهري يزيد على 4.8 تريليونات دولار، وهو رقم قياسي للوسيط متعدد الأصول. فقد قفز الرقم الأخير بنسبة 8.2 بالمئة عن الشهر السابق.


    بفضل تحقيق حجم التداول الشهري الأخير، تقترب Exness من مستوى الخمسة تريليونات دولار. تجاوز حجم التداول في أكتوبر الرقم القياسي السابق البالغ 4.5 تريليونات دولار في أغسطس. وعلى الرغم من أن الطلب شهد تصحيحًا طفيفًا في سبتمبر، فقد انتعش بقوة الشهر الماضي. كما أصبح شهر أكتوبر هو الشهر الثالث على التوالي الذي تعلن فيه Exness عن حجم تداول يزيد على 4 تريليونات دولار.


    تجاوز حجم التداول لدى Exness حاجز التريليون دولار في أكتوبر 2021، وارتفع هذا الرقم خمس مرات تقريبًا على مدار عامين. وعلى أساس سنوي، ارتفع حجم التداول في أكتوبر بنسبة 90 بالمئة تقريبًا. وفي الشهر نفسه من العام الماضي، أعلنت الشركة عن حجم تداول قدره 2.5 تريليون دولار.


    وبصرف النظر عن حجم التداول، فقد بلغ عدد العملاء النشطين أيضًا مستوى قياسيًا. وفقًا للأرقام الرسمية، بلغ عدد العملاء النشطين على المنصة في نهاية الشهر الماضي 694006 عملاء نشطين. وارتفع الرقم بنسبة 6.1 بالمئة عن الشهر السابق البالغ 653593 عميلًا نشطًا.


    من المرجح أن يكون أحد الأسباب الرئيسية وراء النمو المذهل للشركة بهذه الأرقام، انتشارها الواسع وتوسعها في الأسواق المستقرة والناشئة مثل: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وإفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وأمريكا اللاتينية، وآسيا.


    نبذة عن إكسنس:


    Exness وسيط تداول عالمي متعدد الأصول يعتمد في آلية عمله على مزيج فريد من التكنولوجيا المتطورة والأخلاقيات، بحيث يوفر للمتداول سوقًا فريدة متميزة بالإضافة إلى الارتقاء بأداء ومعايير صناعة التداول حول العالم. تتمثل رؤية Exness بتقديم تجربة تداول تتسم بالمصداقية والسهولة التامة، من خلال إضفاء ديناميكية على الأسواق المالية بالطريقة التي يستحقها المتداولون. واليوم، تُعرف Exness بأنها أكبر وسيط متعدد الأصول، حيث يزيد حجم تداولها الشهري على 4 تريليونات دولار أمريكي وتضم قاعدة عملائها النشطين أكثر من 600000 متداول نشط.


يعمل...
X