بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أود أن أفيدكم بتجربتي الحالية مع شركة SunbirdFX بما أني لا زلت معهم ولا أستطيع الحكم النهائي عليهم ، غير أني أترك للقارئ الكريم متابعة فصول التجربة والحكم المبدئي من خلالها حتى الوصول للحكم النهائي .
1- حصلت من أحد معارفي على رقم واتساب لمدير حساب يدعى ن . أ . ( حيث فهمت من صديقي أن الشركة مضمونة والمدير محل ثقة ) .
2- تواصلت مع مدير الحساب لمعرفة بعض المعلومات عن إدارة المحفظة والمبلغ المفضل له ليدير المحفظة .
3- ذكر لي مدير الحساب أن السحب يكون شهريا عن طريق الموقع مباشرة أو عن طريقه .
5 - أودعت 7000$ عن طريق الفيزا وبدأ مدير الحساب بالعمل .
6 - استمر العمل بشكل جيد من وجهة نظري حيث كانت الأرباح معقولة ومقبولة بالنسبة للمبلغ .
7 - استشارني بعض الأصدقاء لفتح حساب في شركة سنبيرد مع نفس مدير حسابي بعد التأكد من سهولة السحب .
8 - قررت تجربة السحب للتأكد من الموضوع ولطمأنة أصدقائي ونفسي لنيتي الدخول بمبلغ أكبر .
9 - سألت مدير الحساب عن السحب فأكد لي أنه متاح .
10 - بعد أيام معدودات طلبت السحب من الموقع وأخبرت مدير الحساب فقال إن السحب لا ينفذ قبل ستة أشهر من تاريخ فتح الحساب ( خلافا لما قاله لي في بداية العمل ) .
11- كررت عليه الطلب فأخبرني أن السحب ممكن على جزء من الرصيد حتى لا تتأثر الصفقات المفتوحة .
12 - سألته كم المبلغ المتاح للسحب فقال حتى 2000$ .
13 - طلبت منه سحب المبلغ المتاح فأجاب بالموافقة .
14 - سألته لماذا لا تضعون هذه الشروط في الموقع فقال إن الشروط تتغير بين فترة وأخرى ( مع أن الشروط إلزامية للجميع والأصل فيها الثبات لأن العمل والشراكة والاتفاقيات تبنى عالى الشروط ) .
15 - خلال أسبوعين تقريبا تم سحب المبلغ المحدد ووصل إلى البطاقة الائتمانية .
16 - بعد أسبوع تقريبا جائني اتصال غير معروف فقال أنا ن . أ ( مدير حسابي ) فدار بيننا ترحيب وكلام طيب .
17 - أخبرني أنه لا يستطيع إدارة الحساب بعد انخفاض الرصيد الناتج من السحب خوفا من الخسائر وأن الواتساب الخاص به فيه مشاكل ولا يستطيع التواصل معي إلا من خلال البريد الإلكتروني .
18 - فكرت أن أزيد الرصيد بمبلغ جيد بعد الاتصال على الشركة والحصول على إيضاحات لبعض الاستفسارات .
19 - كان صديقي الذي سبقني في التعامل مع الشركة هو المتصل على الشركة فلاحظت عدم التجاوب السريع من الشخص المجيب على الاتصال ، وعند طلب الاتصال في الموقع لا نحصل على رد فتوقفت عن قرار زيادة الرصيد .
20 - أرسلت بريدا لمدير حسابي فلم يرد خلال أيام .
21 - أقفلت الصفقات المفتوحة وما زال الرصيد في مرحلة الربح .
22- طلبت سحب الرصيد من خلال أيقونة السحب في موقع الشركة بهدف زيادة الثقة بالشركة .
23 - طلب السحب تم في فترة قريبة وأنا بانتظار رد الشركة أو مدير حسابي .
24 - الحكم على الشركة بالنسبة لي سيكون بعد هذه المرحلة من تجربتي معها .
25 - كل ما ذكرته بالأعلى موثق بالصور من موقع الشركة ومن محادثتي مع مدير الحساب ومن البريد الإلكتروني .
سأقوم برفع الصور إذا كانت هناك ضرورة .
دمتم في رعاية الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أود أن أفيدكم بتجربتي الحالية مع شركة SunbirdFX بما أني لا زلت معهم ولا أستطيع الحكم النهائي عليهم ، غير أني أترك للقارئ الكريم متابعة فصول التجربة والحكم المبدئي من خلالها حتى الوصول للحكم النهائي .
1- حصلت من أحد معارفي على رقم واتساب لمدير حساب يدعى ن . أ . ( حيث فهمت من صديقي أن الشركة مضمونة والمدير محل ثقة ) .
2- تواصلت مع مدير الحساب لمعرفة بعض المعلومات عن إدارة المحفظة والمبلغ المفضل له ليدير المحفظة .
3- ذكر لي مدير الحساب أن السحب يكون شهريا عن طريق الموقع مباشرة أو عن طريقه .
5 - أودعت 7000$ عن طريق الفيزا وبدأ مدير الحساب بالعمل .
6 - استمر العمل بشكل جيد من وجهة نظري حيث كانت الأرباح معقولة ومقبولة بالنسبة للمبلغ .
7 - استشارني بعض الأصدقاء لفتح حساب في شركة سنبيرد مع نفس مدير حسابي بعد التأكد من سهولة السحب .
8 - قررت تجربة السحب للتأكد من الموضوع ولطمأنة أصدقائي ونفسي لنيتي الدخول بمبلغ أكبر .
9 - سألت مدير الحساب عن السحب فأكد لي أنه متاح .
10 - بعد أيام معدودات طلبت السحب من الموقع وأخبرت مدير الحساب فقال إن السحب لا ينفذ قبل ستة أشهر من تاريخ فتح الحساب ( خلافا لما قاله لي في بداية العمل ) .
11- كررت عليه الطلب فأخبرني أن السحب ممكن على جزء من الرصيد حتى لا تتأثر الصفقات المفتوحة .
12 - سألته كم المبلغ المتاح للسحب فقال حتى 2000$ .
13 - طلبت منه سحب المبلغ المتاح فأجاب بالموافقة .
14 - سألته لماذا لا تضعون هذه الشروط في الموقع فقال إن الشروط تتغير بين فترة وأخرى ( مع أن الشروط إلزامية للجميع والأصل فيها الثبات لأن العمل والشراكة والاتفاقيات تبنى عالى الشروط ) .
15 - خلال أسبوعين تقريبا تم سحب المبلغ المحدد ووصل إلى البطاقة الائتمانية .
16 - بعد أسبوع تقريبا جائني اتصال غير معروف فقال أنا ن . أ ( مدير حسابي ) فدار بيننا ترحيب وكلام طيب .
17 - أخبرني أنه لا يستطيع إدارة الحساب بعد انخفاض الرصيد الناتج من السحب خوفا من الخسائر وأن الواتساب الخاص به فيه مشاكل ولا يستطيع التواصل معي إلا من خلال البريد الإلكتروني .
18 - فكرت أن أزيد الرصيد بمبلغ جيد بعد الاتصال على الشركة والحصول على إيضاحات لبعض الاستفسارات .
19 - كان صديقي الذي سبقني في التعامل مع الشركة هو المتصل على الشركة فلاحظت عدم التجاوب السريع من الشخص المجيب على الاتصال ، وعند طلب الاتصال في الموقع لا نحصل على رد فتوقفت عن قرار زيادة الرصيد .
20 - أرسلت بريدا لمدير حسابي فلم يرد خلال أيام .
21 - أقفلت الصفقات المفتوحة وما زال الرصيد في مرحلة الربح .
22- طلبت سحب الرصيد من خلال أيقونة السحب في موقع الشركة بهدف زيادة الثقة بالشركة .
23 - طلب السحب تم في فترة قريبة وأنا بانتظار رد الشركة أو مدير حسابي .
24 - الحكم على الشركة بالنسبة لي سيكون بعد هذه المرحلة من تجربتي معها .
25 - كل ما ذكرته بالأعلى موثق بالصور من موقع الشركة ومن محادثتي مع مدير الحساب ومن البريد الإلكتروني .
سأقوم برفع الصور إذا كانت هناك ضرورة .
دمتم في رعاية الله .
تعليق