افضل المؤشرات : مؤشر تداول الأسعار المستديرة Round Price Ext

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افضل المؤشرات : مؤشر تداول الأسعار المستديرة Round Price Ext

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	dsfs.jpg 
مشاهدات:	19 
الحجم:	80.8 كيلوبايت 
الهوية:	955400



    مؤشر تداول الأسعار المستديرة لـ MT4 يوفر إشارات تداول تتبع الاتجاهات في سوق الفوركس باستخدام T3 وعامل تنعيم لنتائج تداول مربحة. حيث يقوم مؤشر تداول الأسعار المستديرة لـ MT4 يرسم سبعة خطوط T3 على رسم بياني لزوج العملات المعطى. يتابع المؤشر السوق عن كثب لأنه يستخدم طريقة T3. بالإضافة إلى ذلك، يساعد فترة التنعيم تجار الفوركس في ضبط أداء المؤشر من استراتيجيات التداول القصيرة إلى الطويلة الأجل.

    المؤشر مناسب لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. علاوة على ذلك، يساعد تجار اليوم، والتجار القصيرة والطويلة الأجل على تحديد الاتجاه ومتابعته. ومع ذلك، قد لا يتمكن تجار الفوركس اليوميين من الحصول على أفضل نتائج تداول. يمكن لهذا المؤشر الذي يتبع الاتجاه أن يستخدمه تجار الفوركس لصياغة استراتيجيات التداول التلقائي.



    مؤشر تداول الأسعار المستديرة لـ MT4: إشارات التداول







    المؤشر يرسم سبعة خطوط T3 باللون الذهبي، الأحمر، الليموني، الأزرق الفاتح، الأزرق، الأرجواني، والأرجواني الداكن. الخط الأحمر هو الأكثر أهمية حيث يعمل كخط إشارة. أفضل استراتيجية تداول هي الدخول إلى الأسواق إذا تجاوز الخط الأحمر كل الخطوط الأخرى.

    يجب على التجار الدخول في صفقة شراء إذا تجاوز الخط الأحمر كل الخطوط. يجب على التجار النظر في وضع وقف الخسارة أسفل القاع السابق وتحقيق الأرباح عند الإشارة التجارية المعاكسة.

    كاستراتيجية لمتابعة الاتجاه، يجب على التجار تعظيم الإمكانية الربحية لهذا المؤشر والاحتفاظ بالمراكز طالما أمكن ذلك. من ناحية أخرى، يمكن للتجار دخول مراكز بيع إذا تجاوز الخط الأحمر كل الخطوط الأخرى وتحرك نحو الأسفل. في هذه اللحظة، يمكن للتجار استخدام استراتيجية وقف الخسارة وتحقيق الأرباح المماثلة كما ذُكر سابقاً.


    الختام


    باختصار، مؤشر تداول الأسعار المستديرة لـ MT4 هو أداة أساسية لتجار الفوركس المتابعين للاتجاه حيث يوفر نتائج تداول مربحة في الأسواق المتجهة.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X