مؤشر MA ****d Currency Strength

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر MA ****d Currency Strength

    متى نحدد أن زوجًا من العملات ، على سبيل المثال ، يتجه اليورو مقابل الدولار الأميركي نحو الارتفاع ، فنحن نريد أن نعرف إلى أي مدى يتعزز اليورو ويضعف الدولار الأمريكي. وبالمثل ، إذا كان الدولار الكندي مقابل الين الياباني يتجه للأسفل ، فنحن نريد أن نعرف إلى أي مدى يضعف الدولار الكندي ، ويزداد الين قوة.

    هناك طريقة بسيطة لقياس مدى القوة / الضعف وهي النظر عبر أزواج متعددة من العملات وإضافة الأوقات التي تلعب فيها كل عملة دورًا معينًا داخل كل زوج. لذلك سيكون من المفيد معرفة أنه ، على سبيل المثال ، تم تعزيز cad عبر جميع الأزواج التي تحتوي عليها ، وعدد الأعمدة بالفعل.

    نظرًا لوجود العديد من العملات التي يتم تداولها ، سيكون من الحكمة التضييق والتركيز على 8 فقط من العملات الرئيسية - الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الأسترالي والدولار الكندي والين الياباني والدولار النيوزيلندي ، على الأقل في الوقت الحالي ، والتركيبات من هذه العملات الثمانية سيكون 28 زوجًا.

    ما يفعله هذا المؤشر ، هو مسح جميع أزواج 28 ، وتحديد قوة العملة وضعفها داخل كل زوج ، وإضافة الأرقام - أي عدد المرات التي تقوى فيها كل عملة وتضعف ، ويقدمها على النحو التالي:​






    [ATTACH=JSON]n946715[/ATTACH]





    [ATTACH=JSON]n946716[/ATTACH]





    الملفات المرفقة
يعمل...
X