مؤشر Free Scalping

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Free Scalping

    اكتشف أفضل شروط التداول اليومي في مخطط MT4 الخاص بك. يكتشف انعكاسات الاتجاه ونقاط الدخول / الخروج من إدخالات التجارة قصيرة الأجل.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Free-Scalping_pre1.png 
مشاهدات:	61 
الحجم:	64.1 كيلوبايت 
الهوية:	945459



    مؤشر Scalping المجاني هو أداة تداول يوم تداول العملات الأجنبية والأسهم مفتوحة المصدر تم تطويرها لمنصة MT4. يقوم بإنشاء عروض توضيحية بسيطة للرسوم البيانية للتغيرات قصيرة المدى في اتجاهات السوق والتي تمكن المبتدئين من توقع فرص التداول اليومية مثل المحترفين.

    من الناحية الفنية ، يُعرف مؤشر Scalping المجاني بتخفيف الارتفاعات غير المؤكدة أثناء ظروف السوق المتقلبة والمفرطة في التقلب. يعاني معظم المتداولين في الغالب من التبديل العشوائي لهياكل اتجاهات الأسعار أثناء التداول اليومي. لذلك ، قبل الدخول في أمر ، يجب أن يكون المتداول على دراية باستقرار الزخم واتجاه الاتجاه الدقيق للسعر.

    بمجرد إطلاق مؤشر Scalping المجاني في MetaTrader 4 الخاص بك ، سيبدأ تلقائيًا في تتبع تغيرات اتجاه الأصول المالية المفضلة لديك.

    يشرح هذا الدليل كيفية تطبيق مؤشر Scalping المجاني لتقييم إعدادات التجارة المربحة في منصات MT4.

    كيفية استخدام مؤشر Scalping المجاني في MT4 لتحديد إشارات الاتجاه الدقيقة



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Free-Scalping1.png 
مشاهدات:	62 
الحجم:	43.9 كيلوبايت 
الهوية:	945460



    كما ترون في الرسم البياني أعلاه EUR / USD M15 ، يرسم المؤشر سحابة بسيطة بلونين مختلفين لإظهار حالة الاتجاه. تشير الأعمدة الصفراء إلى اتجاه صعودي. من ناحية أخرى ، تشير الأشرطة الحمراء إلى حالة اتجاه هبوطي.

    تغير السحابة لونها اعتمادًا على إيجابية / سلبية قيمة مؤشر الاتجاه المحسوبة بواسطة المؤشر. تحدد مقايضات ألوان السحابة بين الأصفر والأحمر حالة انعكاس الاتجاه. على سبيل المثال ، تتحول أشرطة المؤشر إلى اللون الأصفر ، ويشير التحرك صعودًا من مستوى الصفر إلى انعكاس الاتجاه الصعودي. على العكس من ذلك ، سنعتبر الاتجاه هبوطيًا عندما تظهر الأعمدة باللون الأحمر وتستمر في الانخفاض إلى ما دون مستوى الصفر.

    إذا قارنت ارتفاعات وانخفاضات الأعمدة ، فستتمكن من تحديد مستوى القوة لاتجاه السوق الحالي. على سبيل المثال ، تغلق الأعمدة باستمرار أعلى ، وتشير القيمة الإيجابية إلى زخم صعودي قوي وراء اتجاه السعر الحالي. على العكس من ذلك ، فإن السحابة الحمراء تستمر في صنع قيعان جديدة تشير إلى حالة اتجاه هبوطي مستقر.

    تحرك السحابة فوق خط الصفر أو تحته هي أفضل الفترات للبحث عن فرصة شراء / بيع. عندما تقرر الدخول أثناء وضع انعكاس الاتجاه ، يمكنك التقاط اتجاه من مرحلة مبكرة جدًا. كما أنه يزيد من إمكانية كسب هامش ربح أفضل. نوصي المتداولين بالاحتفاظ بالدخول حتى تشير أشرطة المضاربة المجانية إلى تغيير محتمل في الاتجاه للاستمتاع بمكافأة أكبر مقابل المخاطرة.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X