مؤشر Ichimoku Kinko Hyo System

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Ichimoku Kinko Hyo System

    يوفر إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع بنقاط قوة مختلفة.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ichimoku-kinko-hyo-system_pre1.png 
مشاهدات:	56 
الحجم:	63.9 كيلوبايت 
الهوية:	945426



    مؤشر نظام Ichimoku Kinko Hyo لـ MT4 هو نظام تداول كامل يوفر إشارات الدخول والخروج. كما أنه يوفر إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع مع نقاط قوة مختلفة بناءً على مؤشر Ichimoku Kinko Hyo الكلاسيكي. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض قوة الإشارات وأقرب مستويات الدعم والمقاومة حتى يتمكن المتداولون من معرفة حالة السوق.

    المؤشر مناسب تمامًا لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن للمتداولين الجدد استخدام لوحة المعلومات والتنبيهات للتداول بكفاءة. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين المتقدمين التداول بالاقتران مع المؤشرات الفنية الأخرى. علاوة على ذلك ، يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اليومية والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية.

    مؤشر نظام Ichimoku Kinko Hyo لإشارات تداول MT4



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ichimoku-kinko-hyo-system2.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	33.5 كيلوبايت 
الهوية:	945427



    يُظهر مخطط سعر الشموع فوق GBPUSD H1 أعلاه ، مؤشر نظام Ichimoku Kinko Hyo لـ MT4 أثناء العمل. يظهر المؤشر النتائج وإشارات التداول في الزاوية اليمنى العليا من مخطط السعر.

    تُظهر لوحة المعلومات الظروف الصعودية والهبوطية للمكونات المستقلة للمؤشر. تشير عناصر PA إلى حركة السعر ، وتشير P / KS إلى حركة السعر ضد Kijun Sen. يشير TS / KS إلى Tenkan Sen Vs. يشير Kijun Sen و CS إلى مؤشر Chinkou Span

    علاوة على ذلك ، يوفر المؤشر إشارات تداول بثلاث نقاط قوة مختلفة ، ضعيفة ومتوسطة وقوية. علاوة على ذلك ، يمكن للمتداولين تمكين التنبيهات في إعدادات المؤشر.

    عند وجود إشارة تداول صعودية ، يرسم المؤشر خطًا أفقيًا وعموديًا يشير إلى سعر الدخول والوقت. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الدخول في صفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. بالتناوب ، يمكن للمتداولين التوقف عند إشارة تداول معاكسة. أفضل طريقة لجني الأرباح هي الاحتفاظ بالمركز حتى ظهور إشارة تداول معاكسة أو الخروج بمعدل جيد للمخاطر والمكافأة.

    وبالمثل ، يمكن للتجار وضع صفقة بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة عند إشارة هبوطية. نظرًا لأن المؤشر يتبع الاتجاه ، يمكن للمتداولين الاستفادة القصوى من خلال الاحتفاظ بالمراكز حتى إشارة تداول معاكسة لجني الأرباح.

    بشكل أساسي ، يعمل المؤشر بشكل جيد في الأسواق ذات الاتجاه ، حيث إنه نظام تداول قائم على الاتجاه. ومع ذلك ، قد لا تكون النتائج مثيرة للإعجاب خلال سوق تداول العملات الأجنبية.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X