مؤشر Cyber Cycle

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Cyber Cycle

    يمثل مؤشر تحليل الاتجاه متعدد الاستخدامات لـ MT4. تحدد زخم السوق وقوة الاتجاه ولحظات انعكاس السعر. يناسب مخططات MTF لجميع الأصول.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Cyber-cycle_pre1.png 
مشاهدات:	64 
الحجم:	62.9 كيلوبايت 
الهوية:	945422



    إن Cyber ​​Cycle هو مذبذب اتجاه فائق لـ MT4 يساعد المتداولين على تقييم حالة الاتجاه الحالي والتنبؤ بالاتجاه القادم لتحركات الأسعار.

    كأداة متعددة الاستخدامات لتحليل الاتجاهات ، تتيح لك Cyber ​​Cycle توقع ظروف اتجاه السوق وشراء / بيع نقاط الدخول ومخارج التداول. إلى جانب ذلك ، فإنه يحدد ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع الدقيقة للسعر في جميع ظروف السوق. لذلك ، بصرف النظر عن التداول الذي يتبع الاتجاه ، يمكنك أيضًا استخدامه لتوقع التراجع وإشارات التداول المتأرجحة.

    تعد Cyber ​​Cycle خيارًا مفضلاً لكل من المتداولين المبتدئين والخبراء. إن إظهار زخم السعر وإحصائيات الاتجاه يمكن قراءته لأي شخص لديه فكرة أساسية عن معلمات الإشارة الخاصة به. يناسب جميع الأطر الزمنية لـ MetaTrader 4. علاوة على ذلك ، فهو يعمل مع أي أدوات تداول عبر الإنترنت ، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود الآجلة والسلع والأصول المشفرة.

    في هذا الدليل ، أوضحنا ماهية مؤشر Cyber ​​Cycle وكيفية اكتشاف فرص التداول المحتملة في MT4 باستخدام مذبذب الاتجاه الفائق هذا.

    كيفية تحديد اتجاهات السوق وإشارات الشراء / البيع باستخدام مؤشر Cyber ​​Cycle في MT4.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Cyber-cycle1.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	30.9 كيلوبايت 
الهوية:	945423



    تطبق Cyber ​​Cycle خط الزناد (أحمر) إلى جانب خط إشارة (أزرق) لإظهار ظروف الاتجاه. عندما يتحرك خط الزناد فوق خط الإشارة في سوق ذي اتجاه هبوطي ، ضع في اعتبارك أن السعر قد وصل إلى قاعه (ذروة البيع). على العكس من ذلك ، يشير خط الزناد الذي يغوص تحت خط الإشارة خلال الاتجاه الصعودي إلى أن السعر في منطقة ذروة الشراء وقد ينقلب للأسفل في المستقبل القريب.

    يحدد المستوى الأفقي عبر نافذة المذبذب الوضع المحايد لاتجاه السوق. لذلك ، تشير قيمة المؤشر عند الصفر إلى أن السعر يتحرك بشكل جانبي. لن نفكر في أي دخول شراء / بيع خلال هذه الفترات. بدلاً من ذلك ، سننتظر تأكيدات الاتجاه الجديدة قبل تنشيط الطلبات الجديدة.

    يعني خط الإشارة فوق الصفر أن قيمة Cyber ​​Cycle إيجابية ، مما يشير إلى سوق صاعد. كما هو موضح في المثال أعلاه ، يتحرك خط الإشارة فوق 0 بينما يرسم السعر شريط الدبوس الصعودي وهو مثالي للشراء. ضع في اعتبارك الخروج من الشراء عندما تتحول قيمة الدورة إلى سلبية. نوصي بالاحتفاظ بمراكزك الحالية حتى يتحرك كلا خطي المذبذب بشكل متوازي في اتجاهك المفضل.

    على العكس من ذلك ، قم بالبيع عندما يرسم السعر انعكاسًا هبوطيًا جنبًا إلى جنب بينما ينخفض ​​خط الإشارة إلى ما دون مستوى الصفر. تتحول قيمة المؤشر إلى سلبية أثناء الاحتفاظ بصفقة قصيرة مما يعني أن الوقت قد حان للخروج من البيع.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X