مؤشر BO Turbo

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر BO Turbo

    مؤشر انعكاس الاتجاه. مؤشر الدعم والمقاومة.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	bo-turbo-alert-indicator_pre1 (1).png 
مشاهدات:	66 
الحجم:	71.5 كيلوبايت 
الهوية:	945418



    مؤشر BO Turbo Alert للميتاتريدر هو مؤشر فني يمكنه اكتشاف مستويات معينة حيث من المحتمل أن ينعكس سعر الأصل القابل للتداول. هذا يعني ببساطة أن المؤشر يمكن أن يكون مفيدًا لتداول كل من انعكاسات الاتجاه واستمراره.

    علاوة على ذلك ، تم تصميم مؤشر BO-Turbo مع نظام تنبيه لإعلام المستخدمين بمستويات الانعكاس المحتملة في السوق. يمكن استخدام المؤشر في التداول المضارب واليومي والتداول المتأرجح. إلى جانب ذلك ، فهو سهل الاستخدام ، مما يجعله رائعًا لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين.

    مؤشر تنبيه توربو BO إشارات شراء / بيع



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	bo-turbo-alert-indicator2 (1).png 
مشاهدات:	55 
الحجم:	40.5 كيلوبايت 
الهوية:	945419


    توضح لقطة الشاشة أعلاه كيف سيبدو المؤشر على منصة MT4 الخاصة بك. كما يصور كيفية تحديد إعداد احتمالية عالية الفوز. يرسم مؤشر BO Turbo Alert نقطة ذهبية اللون للدلالة على إشارة شراء أو بيع محتملة.

    ومع ذلك ، يوصى باستخدام المؤشر بالتزامن مع المؤشرات الفنية الأخرى و / ومع حركة السعر. يساعد هذا في تصفية الإشارات الخاطئة التي من المحتمل أن تكون ناجمة عن بعض ظروف السوق الأساسية مثل ضوضاء السوق ، إلخ.

    إشارة الشراء: أولاً ، تأكد من أن اتجاه السوق صعودي. انتظر حتى يرسم المؤشر إشارة الشراء ، ثم افتح إدخال شراء باستخدام حركة السعر.

    إشارة البيع: أولاً ، تأكد من أن تحيز اتجاه السوق هبوطي. انتظر حتى يرسم المؤشر إشارة بيع ، ثم افتح مركز بيع باستخدام حركة السعر.

    تشير إشارة البيع أعلاه (من لقطة الشاشة) إلى احتمال كبير لدخول صفقة بيع. وذلك لأن السعر تفاعل مع كتلة الأمر ، ثم قام بطباعة شريط الدبوس الذي يتزامن مع هذا المؤشر.




    الملفات المرفقة
يعمل...
X