مؤشر Currency Strength Giraia 28 pairs TRO

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Currency Strength Giraia 28 pairs TRO

    إشارات تداول الشراء والبيع حسب قوة العملة.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Currency-Strength-Giraia-28-pairs-TRO-MODIFIED_pre1.png 
مشاهدات:	56 
الحجم:	56.5 كيلوبايت 
الهوية:	945414



    يوضح مؤشر قوة العملة Giraia 28 زوجًا من TRO المعدل لـ MT4 قوة العملة لكل زوج من العملات ويعرضها على الرسم البياني. بالإضافة إلى ذلك ، يوضح المؤشر قوة العملة بألوان مختلفة بناءً على القوة. علاوة على ذلك ، يوفر المؤشر القيمة الصافية لقوة زوج العملات على الرسم البياني الحالي ويوفر إشارة تداول شراء أو بيع. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس إعداد استراتيجيات تداول بناءً على عداد العملة وتداولها وفقًا لذلك.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. تنبه القوة الصعودية أو الهبوطية للعملات وأزواجها النسبية المتداولين الفنيين للشراء أو البيع وفقًا لذلك. يمكن تطبيق المؤشر على أي إطار زمني خلال اليوم أو أعلى ولكنه لا يزال يوفر نفس قوة العملة ، وبالتالي فإن الإطار الزمني للرسم البياني غير ذي صلة.

    قوة العملة Giraia 28 زوجًا من مؤشر TRO MODIFIED لإشارات التداول على MT4



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Currency-Strength-Giraia-28-pairs-TRO-MODIFIED1 (1).png 
مشاهدات:	52 
الحجم:	26.3 كيلوبايت 
الهوية:	945415



    يوضح مخطط سعر AUDUSD أعلاه ، M15 ، مؤشر MT4 أثناء العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يوضح المؤشر العملات بألوان مختلفة مما يدل على مستوى القوة.

    تشير القيم الأعلى إلى عملة صعودية ، بينما تشير القيم الأدنى إلى قوة العملة الهبوطية. لذلك ، يجب على المتداولين الفنيين الجمع بين أقوى زوج مقابل العملة الأضعف والتطلع إلى تداول هذا الزوج.

    إذا كانت القيمة الصافية لزوج من العملات إيجابية بقيمة أعلى من ستة ، فيجب على المتداولين وضع صفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. من ناحية أخرى ، يجب على المتداولين جني الأرباح إذا تحركت قوة الزوج أقل من أربعة أو الخروج مع مخاطرة جيدة ومكافأة.

    وبالمثل ، يجب على تجار الفوركس دخول السوق بصفقة بيع إذا كانت قيمة الزوج أعلى من -6 مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح الأخيرة.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X