مؤشر Overlay Chart

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Overlay Chart

    إشارات بيع وشراء الفوركس من أفضل مؤشر مخطط تراكب. قارن حركة السعر لاثنين من أزواج العملات الأجنبية.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Overlay-Chart-Indicator_pre0.png 
مشاهدات:	58 
الحجم:	48.0 كيلوبايت 
الهوية:	945358



    مؤشر Overlay Chart هو مؤشر MT4 بسيط يقارن حركة السعر لزوجي الفوركس. يرسم المؤشر سعرين في وقت واحد لمقارنة حركة السعر لزوجين من أزواج العملات الأجنبية. إلى جانب حركة السعر ، يذكر المؤشر أيضًا الارتفاع ، والمنخفض ، والفتح ، والإغلاق للزوج المتراكب.

    يمكنك اتخاذ مراكز على كلا الزوجين من خلال مقارنة حركتي السعر. يعمل المؤشر على مبدأ ارتباط العملات الأجنبية. في الفوركس ، ارتباط العملات هو ارتباط إيجابي أو سلبي بين زوجي عملات. يشير الارتباط الإيجابي إلى أن زوجي عملتين يتحركان في نفس الاتجاه ، بينما يشير الارتباط السلبي إلى أنهما يتحركان في اتجاهات متعاكسة.

    إذا كان هناك زوجان مرتبطان ، فسيقوم مؤشر مخطط التراكب بتطبيقهما في وقت واحد. على الرغم من أنه يمكنك استخدام مؤشر مخطط التراكب في كل إطار زمني ، إلا أن تطبيقه على الأطر الزمنية الأطول هو الأفضل.

    تراكب مؤشر الرسم البياني إشارات شراء / بيع


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Overlay-Chart-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	67 
الحجم:	36.5 كيلوبايت 
الهوية:	945359



    يظهر الرسم البياني أعلاه إشارات البيع والشراء مع المؤشر. هنا USD / CAD هو الزوج الأصلي ، بينما USD / JPY هو الزوج المتراكب. لتحديد إشارات البيع والشراء ، يحتاج المتداولون إلى متابعة حركة السعر. يحتوي هذا الزوج المتراكب على أعمدة خضراء وبرتقالية لتوضيح الإشارات الصعودية والهابطة. تشير الأعمدة الخضراء إلى الاتجاه الصعودي ، بينما تبرز الأعمدة البرتقالية الاتجاه الهبوطي.

    بالنسبة للزوج الأصلي ، يحتاج المتداولون إلى متابعة حركة السعر واتخاذ مراكزهم وفقًا لذلك. يعمل المؤشر بشكل أفضل ، لكن من الصعب تحديد مسار السعر. لذلك ، تحتاج إلى تطبيق مؤشرات فنية أخرى مثل مؤشر القوة النسبية RSI أو MACD لتطبيق نقاط الدخول والخروج المناسبة.

    ما هو التراكب في التحليل الفني؟

    يتضمن تحليل التراكب وضع حركة السعر على حركة السعر الحالية. لذلك ، يمكن للمتداولين مقارنة إجراءين للسعر في وقت واحد. يتم إجراء التحليل الفني المتراكب من خلال مؤشرات مثل مؤشر الرسم البياني التراكب.

    ما هي مؤشرات التراكب؟

    ترسم مؤشرات التراكبات حركة السعر على السعر الحالي وبالتالي تراكبها. من خلال تراكب المؤشرات تعمل جنبًا إلى جنب مع حركة السعر الأصلية ، وبالتالي يمكن للمتداولين اتخاذ مراكزهم وفقًا لذلك.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X