مؤشر SuperTrend Plus

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر SuperTrend Plus

    مؤشر البيع والشراء لمتابعة الاتجاه لـ MT4. يدعم تداول العملات الأجنبية والأسهم على الرسوم البيانية MTF. تحديد إشارات الاتجاه وتحديد مستويات الدعم / المقاومة الديناميكية.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SuperTrend-Plus-Indicator_pre0.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	35.5 كيلوبايت 
الهوية:	945323



    يمثل SuperTrend Plus أفضل مؤشر إشارة اتجاه تداول العملات الأجنبية والأسهم لـ MT4. يمكنه تحديد اتجاهات السوق الصعودية والهابطة بدقة. كما أنه يحدد مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية على مخططات MTF. يساعد هذا المؤشر المتداولين على تحديد إشارات البيع والشراء الدقيقة لمتابعة الاتجاه ومواقف دخول التجارة الدقيقة. إلى جانب ذلك ، يُظهر مستوى SR الديناميكي الخاص به نقاط اختراق الأسعار الرئيسية ومناطق جني الأرباح المحتملة.

    SuperTrend Plus هو أبسط مؤشر اتجاه MT4 ربما جربته على الإطلاق. يناسب تمامًا المتداولين على مستوى المبتدئين. في الوقت نفسه ، يدعم المتداولين المحترفين من خلال تقديم معلومات مفيدة حول الاتجاهات ومستويات الأسعار.

    يعلمك هذا الدليل التفاعلي كيفية استخدام SuperTrend Plus في MT4 لتوقع اتجاهات السوق الصحيحة وإشارات البيع والشراء المحتملة.

    كيفية تداول العملات الأجنبية والأسهم باستخدام مؤشر SuperTrend Plus في MT4




    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SuperTrend-Plus-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	45 
الحجم:	39.1 كيلوبايت 
الهوية:	945324




    يطبق SuperTrend Plus قناة سعر ديناميكية لإظهار مستويات الدعم والمقاومة المحتملة. يغير لون خطوط S / R للإشارة إلى اتجاهات السوق الصعودية / الهابطة. يرسم خطًا أخضر أسفل السعر خلال الاتجاه الصعودي. بالمقابل ، يشير الخط الأحمر فوق السعر إلى اتجاه هبوطي.

    أثناء السوق الصاعد ، ابحث عن إشارات حركة السعر بالقرب من خط الدعم لوضع أمر شراء. أيضًا ، ضع في اعتبارك الاحتفاظ بالمركز الطويل حتى ينكر السعر تجاوز المقاومة الأعلى. قم بالبيع عندما يطبع الرسم البياني إشارة انعكاس هبوطية بالقرب من خط المقاومة الأحمر. ضع SL فوق المقاومة بعد تنشيط أوامر البيع. بمجرد أن يبدأ السعر في رفض مستوى الدعم ، فكر في مخرج قصير.




    الملفات المرفقة
يعمل...
X