مؤشر TrueChannel

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر TrueChannel

    تحديد اتجاهات السوق الصاعدة / الهابطة ومواقف البيع والشراء الدقيقة خلال اليوم في تداول العملات الأجنبية والأسهم. أفضل مؤشر TrueChannel لتحليل الرسم البياني MTF في منصات MT4.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	TrueChannel-Indicator_pre0.png 
مشاهدات:	41 
الحجم:	37.6 كيلوبايت 
الهوية:	945315



    TrueChannel هو مؤشر لتداول العملات الأجنبية والأسهم يتبع الاتجاه لـ MT4. يساعدك على تقييم ظروف الاتجاه واختراق الأسعار وفرص التداول التراجعية. يطبق هذا المؤشر قناة سعر ديناميكية فائقة تظهر مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. كما أنه يتضمن خط إشارة سريع يحدد المواقف المحتملة لعكس الاتجاه.

    كمؤشر للزخم الفني ، فإن TrueChannel هي الأفضل لتحديد إشارات البيع والشراء خلال اليوم على مخططات MTF. أيضًا ، إنه يعمل بشكل جيد في التداول الخاطف (Scalping) والتداول اليومي على أطر زمنية أقصر. يشرح هذا البرنامج التعليمي التفاعلي للتداول كيفية التداول مثل المحترفين باستخدام مؤشر TrueChannel لميتاتريدر 4.

    كيفية تحديد إشارات البيع والشراء باستخدام مؤشر TrueChannel في MT4



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	TrueChannel-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	37.1 كيلوبايت 
الهوية:	945316




    يحدد مؤشر TrueChannel فرص البيع والشراء المحتملة باستخدام خط الإشارة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النطاقات العلوية والسفلية للقناة تحدد مستويات التراجع القصوى للسعر. قم بالشراء عندما يتجاوز السعر خط الإشارة وضع SL أسفل دعم القناة. اخرج من أمر الشراء بمجرد ارتداد السعر من منطقة المقاومة.

    ابحث عن اختراق هبوطي قوي عند خط الإشارة لتأكيدات البيع. ضع حد وقف الخسارة فوق مقاومة القناة. ضع في اعتبارك الخروج من البيع عندما يرفض السعر مستوى الدعم.






    الملفات المرفقة
يعمل...
X