مؤشر Breakout Pattern

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Breakout Pattern

    إشارات شراء وبيع فوركس من أفضل مؤشر لنمط الاختراق. ابحث عن مستويات الاختراق الرئيسية.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46495.png 
مشاهدات:	43 
الحجم:	39.3 كيلوبايت 
الهوية:	945281



    مؤشر نمط الاختراق هو مؤشر mt4 بسيط يخبرنا عن اختراق السوق. يرسم المؤشر مثلثات مفتوحة للإشارة إلى الاختراق. تتكون المثلثات من لونين ، أزرق وأحمر. يظهر المثلث الأزرق في اتجاه صعودي ، بينما يظهر المثلث الأحمر في اتجاه هبوطي.

    إلى جانب المثلثات ، يرسم المؤشر أيضًا الأسهم على الرسم البياني. ظهور الأسهم بمثابة تأكيد. بعد مثلث الاتجاه الهبوطي ، يوجد سهم أحمر ، بينما يوجد سهم أزرق بعد الاتجاه الصعودي. يعتبر تشكيل النموذج مؤشرا على اتجاه الترند. بعد ذلك ، يمكن للمتداولين اتخاذ مراكزهم وفقًا لذلك.

    عندما تظهر الاختراقات في كل إطار زمني ، يمكنك استخدام مؤشر نمط الاختراق في كل إطار زمني.

    مؤشر نمط الاختراق إشارات شراء / بيع



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46496.png 
مشاهدات:	49 
الحجم:	25.1 كيلوبايت 
الهوية:	945282



    يظهر الرسم البياني أعلاه لزوج usd / jpy h4 إشارات البيع والشراء مع المؤشر. لتحديد إشارات البيع والشراء ، يحتاج المتداولون إلى البحث عن المثلثات. عندما يظهر المثلث الأحمر في اتجاه هبوطي ، فهذا مؤشر على أن التجار يجب أن يتخذوا صفقات بيع.

    على العكس من ذلك ، عندما يحدث المثلث الأزرق في اتجاه صعودي ، فهذا يشير إلى أنك بحاجة إلى الدخول في صفقات شراء. كما ذكرنا سابقًا ، فإن مظهر الأسهم يؤكد أيضًا على اتجاه الاتجاه.

    ما هو أفضل مؤشر الاختراق؟

    يخبر كل مؤشر الاختراق عن أنماط الاختراق. من أشهرها مؤشر القوة النسبية rsi. يمكنك أيضًا استخدام مؤشر نمط الاختراق للعثور على الاختراقات الرئيسية.

    كيف يعمل مؤشر الاختراق؟

    يرسم مؤشر نمط الاختراق المثلثات لتحديد اتجاه الاتجاه. يمكنك استخدام المؤشر للعثور على إعدادات التجارة الصعودية والهابطة ثم اتخاذ مراكزك وفقًا لذلك.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X