مؤشر Day Bar Info

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Day Bar Info

    لتجار حركة الأسعار الفنية في الفوركس والأسهم. معاينة شريط الأسعار اليومي على مخططات MTF. يحدد نطاقات السوق اليومية والارتفاعات والانخفاضات.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Day-Bar-Info-Indicator_pre0.png 
مشاهدات:	34 
الحجم:	34.2 كيلوبايت 
الهوية:	945207



    مؤشر Day Bar Info هو مؤشر MT4 فني. يوضح معاينة للشمعة اليومية على مخططات MTF. كما أنه يحدد قمم وقيعان السوق ويظهر تغير السعر اليومي في فروق الأسعار.

    يساعد متداولي الفوركس والأسهم في إجراء تحليل مخطط متعدد الأطر الزمنية. أيضًا ، يتتبع أشرطة الأسعار اليومية ويتوقع مستويات اختراق قوية للأسعار. سيعلمك هذا الدليل التفاعلي كيفية تطبيق مؤشر المؤشر لاستخراج المعلومات الفنية المفيدة من الرسوم البيانية لمنصة MT4.

    كيف يعمل مؤشر Day Bar Info في تداول العملات الأجنبية والأسهم في MT4




    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Day-Bar-Info-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	35.2 كيلوبايت 
الهوية:	945208



    يرسم مؤشر Day Bar Info مربعًا ملونًا على الرسم البياني يوضح أعلى وأدنى شمعة السعر اليومي. نحن نعتبر هذه المستويات كنقاط رئيسية لاختراق الأسعار. على سبيل المثال ، يشير السعر الذي يتجاوز القمة اليومية إلى اختراق صعودي محتمل.

    تمنحك معاينة الشمعة اليومية نظرة عامة على حالة السوق الإجمالية. أيضًا ، يُظهر نطاقات اليوم المفتوح والإغلاق والسوق في هوامش. قم بتطبيقه أثناء اتخاذ قرارات الشراء والبيع بناءً على تحليل مخطط MTF. باستثناء الشمعة اليومية ، يمكنك تعيين أشرطة الأسعار المفضلة لديك من خلال إعدادات MT4.




    الملفات المرفقة
يعمل...
X