مؤشر CHT Value Chart V2.5.3

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر CHT Value Chart V2.5.3

    يوفر مخطط قيمة مع إشارات تداول العملات الأجنبية في ذروة الشراء والبيع المفرط.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46413.png 
مشاهدات:	63 
الحجم:	39.5 كيلوبايت 
الهوية:	945135



    يرسم مؤشر قيمة مخطط cht v2.5.3 لـ mt4 مخطط قيمة إضافية كنافذة مؤشر منفصلة. يرسم المؤشر شموع خضراء وحمراء ويخطط مستويات ذروة البيع والشراء. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس توقع انعكاسات الأسعار إذا وصل مخطط القيمة إلى مستويات ذروة البيع أو ذروة الشراء. نتيجة لذلك ، سيتمكن المتداولون من تحديد أفضل نقاط الدخول والشراء والبيع وفقًا لذلك.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. ومع ذلك ، يجب على المتداولين الجدد فهم استراتيجيات التداول في ذروة البيع والشراء وكذلك تطبيق حركة السعر لتأكيد إشارات التداول. حيث يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام المؤشر بالاقتران مع مؤشرات أخرى وتطبيقها في استراتيجيات تداول معقدة.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع مخططات الأسعار اللحظية والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتجار الفوركس تنزيل المؤشر مجانًا وتثبيته بسهولة.

    مؤشر قيمة cht v2.5.3 لإشارات تداول mt4



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46414.png 
مشاهدات:	68 
الحجم:	29.1 كيلوبايت 
الهوية:	945136



    يوضح الرسم البياني أعلاه لشمعدان gbpusd h1 مؤشر قيمة cht v2.5.3 لـ mt4 أثناء العمل. يرسم المؤشر الشموع الهابطة كالشموع الحمراء والصاعدة باللون الأخضر. بالإضافة إلى ذلك ، يقع مستوى ذروة الشراء في الخط الأخضر ومستوى ذروة البيع في الخط الأحمر.

    إذا اصطدمت الشموع الموجودة على مخطط القيمة بخط ذروة البيع الأخضر ، فهذا يشير إلى احتمال انعكاس الاتجاه المحتمل. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء ووضع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق.

    وبالمثل ، بمجرد أن تلمس الشموع الموجودة في مخطط القيمة خط ذروة الشراء ، يمكن للتجار توقع اتجاه هبوطي. لذلك ، يمكن للمتداولين وضع صفقة بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة. لا يوفر المؤشر هدف الربح. لذلك ، يجب على المتداولين جني الأرباح مع نسبة مخاطرة جيدة.

    حيث أن المؤشر يوفر فقط مستويات ذروة الشراء والبيع ويتوقع انعكاس الاتجاه. لذلك ، للحصول على أفضل نتائج التداول ، يجب على المتداولين تأكيد نقاط الدخول باستخدام حركة السعر أو أي مؤشرات أخرى. في الواقع ، يعمل المؤشر بشكل أفضل كجزء من استراتيجية التداول ولا ينبغي استخدامه بمفرده.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X