مؤشر JX Parabolic Regression Stop and Reverse

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر JX Parabolic Regression Stop and Reverse

    توفر نقاط دخول وشراء مباشرة. إنه كاشف مثالي لاتجاه الاتجاه.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	jX-Parabolic-Regression-Stop-And-Reverse_pre1.png 
مشاهدات:	56 
الحجم:	94.5 كيلوبايت 
الهوية:	944908



    يعد وقف الانحدار المكافئ Jx والعكس أحد الأدوات الفنية المذهلة التي يمكن للمتداولين استخدامها كمؤشر مستقل. يتميز بقناتين: قناة خط الاتجاه وقناة الانحدار الديناميكي. يمكنك استخدام مستويات القناة كنقاط دخول وخروج. لذلك ، فهو مناسب لكل من المتداولين ذوي الخبرة والمبتدئين ويعمل بشكل جيد مع جميع الأدوات المالية والأطر الزمنية.

    كيف يعمل JX Parabolic Regression Stop و Reverse Indicator
    في جوهر تصميم المؤشر توجد قناة خط اتجاه وقناة انحدار منحنية. تحتوي قناة خط الاتجاه على خط ذهبي يوضح اتجاه الاتجاه الحالي. كلما كان انحدار هذا الخط أكثر انحدارًا ، كان الاتجاه صلبًا.

    إذا كان خط الانحدار مائلاً لأعلى ولكن السعر أسفل الخط ، فهذه علامة على إنهاء التراجع. سوف يتحول السعر إلى الجانب العلوي مع استمرار الاتجاه.

    تحتوي القناة على خط مقاومة أحمر وخط دعم أزرق على مسافة متساوية من الخط الذهبي.

    يستخدم المؤشر خوارزمية خاصة تستخدم جذر متوسط ​​الانحراف التربيعي ومعامل فيبوناتشي لحساب مستويات الإيقاف والتوقف الانعكاسية التكيفية. يشار إلى هذه المستويات باستخدام نقاط زرقاء أو حمراء.

    تساعد قناة الانحدار المنحنية أيضًا على التنبؤ بالسعر المستقبلي من خلال التنبؤ بخطوط الدعم والمقاومة التي تتغير ديناميكيًا. أثناء الترند الصاعد ، تحتوي خطوط القناة على خطوط صفراء تتحول إلى اللون الأخضر أثناء الزخم الهبوطي.

    شراء الإشارة
    قم بالشراء عندما تكون القناة مائلة لأعلى. انتظر حتى ينخفض ​​السعر إلى خط مقاومة القناة (النطاق السفلي). بمجرد تشكيل نموذج صعودي ، يجب أن تكون مستعدًا للدخول في إشارة شراء.

    يعطي المؤشر إشارة شراء قوية عندما تنكسر القناة غير الخطية فوق الخط الذهبي في ميل صعودي. تكون الإشارة أقوى ، حيث تعبر قناة الانحدار الخط من الأعلى.

    بيع الإشارة
    يوفر المؤشر إشارة بيع عندما يلمس المؤشر النطاق العلوي. يجب أن تعبر القناة اللاخطية أيضًا أسفل الخط الذهبي من أعلى.

    مثال على وقف الانحدار المكافئ JX والتداول العكسي


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	jX-Parabolic-Regression-Stop-And-Reverse_1.png 
مشاهدات:	57 
الحجم:	23.7 كيلوبايت 
الهوية:	944909



    يظهر الرسم البياني حركات أسعار الدولار الكندي مقابل الين الياباني. لاحظ كيف وصل السعر إلى الدعم عند النطاق المنخفض للقناة الخطية. علاوة على ذلك ، عبرت قناة الانحدار المنحنية أيضًا الخط الأوسط الذهبي من أسفل ، وهي علامة أخرى تدل على وجود اتجاه صعودي. علاوة على ذلك ، تميل جميع القنوات لأعلى. هذه إشارة إلى أن السوق صاعد. هذا هو الوقت المناسب لفتح مركز طويل.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X