مؤشر ZigZag WS Channel R v2

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر ZigZag WS Channel R v2

    هو مؤشر اتجاه فني يعمل مع جميع أنواع أزواج عملات الفوركس. إلى جانب تحليل الاتجاه ، فإنه يساعدك أيضًا على توقع المستوى المستهدف المحتمل للسعر. علاوة على ذلك ، يمكنك دمج هذا المؤشر في أي استراتيجية تداول MT4 لتعزيز أداء التداول الخاص بك.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	zigzagwschanel_pre0.png 
مشاهدات:	55 
الحجم:	36.6 كيلوبايت 
الهوية:	944362



    يعد ZigZag WS Chanel R v2 أحد أفضل مؤشرات الاتجاه لمنصة MetaTrader. يتضمن هذا المؤشر أداتين أساسيتين للتحليل الفني لتحديد ظروف اتجاه السوق.

    أولاً ، يطبق الخط المتعرج لإظهار النطاق الفعلي لاتجاه السعر. ثانيًا ، يربط بين الارتفاعات والانخفاضات المتأرجحة للسوق لإظهار الاتجاه الفعلي لتحركات الأسعار.

    ZigZag WS Chanel هو مؤشر MT4 مثالي لمتداولي اتجاه الفوركس. إلى جانب التحليل اليدوي ، يمكنك إضافته إلى روبوتات المستشار الخبير (EA) لتلقي تنبيه الاتجاه الآلي.

    كيف يعمل ZigZag WS Chanel R v2؟
    يبرز ZigZag WS Chanel R v2 نقاط التأرجح في السعر. كما أنه يربط بين ارتفاع التأرجح وقيعان التأرجح للسعر الذي يعمل كدعم ومقاومة لخط الاتجاه. مع خطوط الاتجاه المتعددة ، يعمل هذا المؤشر كقناة سعر تتبع الاتجاه أيضًا.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	zigzagwschanel_1.png 
مشاهدات:	58 
الحجم:	45.5 كيلوبايت 
الهوية:	944363



    يساعدك هذا المؤشر على تحديد اتجاه السوق باتباع طرق الارتفاع المنخفض. هدفها الرئيسي هو مساعدتك في تقييم أفضل المستويات لدخول السوق.

    في المثال أعلاه ، يشير هذا المؤشر إلى أن C هي القمة الأدنى مقارنة بالحركة من A إلى B. كما ترى لاحقًا ، يقوم السعر بحركة هبوطية ضخمة من C إلى D.

    يساعدك خط Zig Zag باللون الأحمر على تحديد مناطق الانعكاس في الاتجاه. وفقًا للقواعد المقبولة عمومًا ، سنبحث عن فرص البيع عند أعلى سعر للسوق (C). بدلاً من ذلك ، سنستهدف تنفيذ أوامر الشراء من أعلى وأدنى سعر في السوق.

    تُظهر ZigZag WS Chanel طريقة بديلة لتحليل السوق دون الحاجة إلى استخدام المتوسط ​​المتحرك ونطاقات بولينجر. لأنه يشير إلى اتجاه الاتجاه باستخدام خط متعرج. في الوقت نفسه ، يعمل خط الاتجاه السفلي والأعلى كدعم ديناميكي ومقاومة للسعر.

    عندما ينوي السعر الارتداد من منطقة خط الاتجاه ، ابحث عن إشارات شراء / بيع لحركة السعر لإدخالات التجارة المحتملة. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام مستويات تأرجح الأسعار كمناطق وقف الخسارة لأوامرك النشطة.

    علاوة على ذلك ، يوضح هذا المؤشر أيضًا الحالات الرقمية لكل حركة اتجاه للسعر. يتضمن متوسط ​​نسبة الحركة وعدد أشرطة السعر والعدد الإجمالي للنقاط لكل حركة.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X