مؤشر macd 4c

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر macd 4c

    أداة مثيرة لتجار الفوركس الذين يطبقون تقنيات تداول الاختلاف والتقارب. لذلك ، سيضيف المؤشر قيمة ويدعم المتداول الفني من خلال تمثيل مرئي لمخطط MACD.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	macd4c_pre0.png 
مشاهدات:	138 
الحجم:	33.7 كيلوبايت 
الهوية:	944358


    يستخدم معظم متداولي الفوركس الناجحين التحليل الفني. يفوق عدد متداولي الفوركس التقنيين عدد المتداولين الأساسيين ويشكلون جزءًا رئيسيًا من مجتمع التداول. يستخدم المتداولون أدوات ومؤشرات التداول إلى حد كبير لفهم الاتجاه وتوقع تحركات أسعار أداة التداول. يعد MACD - مؤشر التقارب والتباعد من المؤشرات الفنية الأكثر استخدامًا والمقبولة على نطاق واسع من قبل متداولي الفوركس. مؤشر MACD 4C هو نسخة متقدمة من مؤشر MACD التقليدي. يعرض MACD 4C MACD كرسم بياني. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض الرسم البياني بأربعة ألوان مختلفة للتمييز بين قوة الاتجاه.

    سيجد مستخدمو MACD التقليديون الرسم البياني لـ MACD معروضًا كلون واحد. لكن MACD 4C يستخدم أربعة ألوان مختلفة لتحديد قوة الاتجاه بصريًا. يتم استخدامه من قبل المتداولين بغض النظر عن منصة التداول. إنه يشكل جزءًا لا يتجزأ من تحديد اتجاه السوق وقياس قوة السوق.

    مؤشر MACD 4C لطريقة تداول ميتاتريدر 4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	macd4c_1-1024x641.png 
مشاهدات:	129 
الحجم:	70.5 كيلوبايت 
الهوية:	944359



    يوضح ما ورد أعلاه طريقة تداول المؤشر في مخطط EURUSD M15. يظهر المؤشر الرسم البياني بأربعة ألوان مختلفة. يتم عرض الرسم البياني باللون الأخضر والجير إذا كان الرسم البياني أعلى من خط الصفر. من ناحية أخرى ، يظهر الرسم البياني باللون الأحمر والمارون أسفل خط الصفر.

    يعتبر مؤشر MACD 4C قويًا ويعمل على أفضل وجه لتوفير التقارب والتباعد. أفضل طريقة لتحديد بداية نهاية الاتجاه هي استخدام MACD 4C. يحدث التقارب أو الاختلاف عندما يتصرف المؤشر وأسعار السوق عكس بعضهما البعض. نظرًا لأن التقارب والتباعد يشيران إلى المتداول حول التغيير المحتمل في زخم الاتجاه الحالي. يستخدم المتداولون الفنيون في الفوركس معلومات التقارب والتباعد هذه مع المؤشرات الفنية الأخرى في التقاء للعثور على أفضل نقاط الدخول. على سبيل المثال ، يستخدم العديد من متداولي الفوركس مؤشر MACD 4C جنبًا إلى جنب مع مؤشرات أخرى مثل مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر Stochastic لتصفية إشارات التداول أو إنشاء خطة تداول نهائية.

    من السهل بصريًا تحديد MACD 4C للتباعد والتقارب ومناسب للمتداولين الجدد. يستخدم متداولو الفوركس ذوو الخبرة المؤشر لإضافة التقاء مع مؤشرات تداول متعددة.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X