مؤشر RSI 3TF Alert

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر RSI 3TF Alert

    إشارات سهم الشراء والبيع مع التنبيهات بناءً على إستراتيجية فنية متعددة لمؤشر القوة النسبية.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rsi_3tf_alert_pre0.png 
مشاهدات:	35 
الحجم:	51.2 كيلوبايت 
الهوية:	944055



    يعتمد مؤشر التنبيه RSI 3TF لـ MT4 على مؤشرات Metatrader RSI المتعددة. يوفر المؤشر إشارات سهم الشراء والبيع مع تأكيد إضافي لإشارات التداول ذات الاحتمالية العالية. علاوة على ذلك ، يمكن لمتداول الفوركس اختيار تلقي جميع التنبيهات أو التنبيهات ذات الاحتمالية العالية لأفضل الصفقات.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rsi-3tf-alert2.png 
مشاهدات:	34 
الحجم:	22.6 كيلوبايت 
الهوية:	944056



    يمكن لمتداولي الفوركس تطبيق المؤشر على جميع الأطر الزمنية للرسم البياني اليومي والأطر الزمنية الأعلى مثل اليومية والأسبوعية والشهرية. يمكن لتجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة دمج هذا المؤشر مع أي استراتيجية تداول للحصول على أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، المؤشر مجاني للتنزيل.

    إشارات تداول مؤشر التنبيه RSI 3TF



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	rsi-3tf-alert1.png 
مشاهدات:	39 
الحجم:	33.3 كيلوبايت 
الهوية:	944057



    يظهر الرسم البياني أعلاه GBPUSD M30 مؤشر تنبيه RSI 3TF لـ MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر مؤشر القوة النسبية RSI للأطر الزمنية الثلاثة كخطوط Majenta و Aqua و RED. علاوة على ذلك ، تظهر الأسهم الصفراء إشارات تداول الشراء والبيع. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المؤشر على خطوط DARK GRAY عند مستويات 7 و 50 و 93.

    مظهر السهم لأعلى يضمن صفقة شراء ؛ ومع ذلك ، فإن الإشارة الصعودية يتم تأكيدها إذا كانت خطوط الأحمر والأكوا فوق المستوى 50. من ناحية أخرى ، يمكن لتجار الفوركس الفنيين اتخاذ مركز بيع إذا ظهر سهم لأسفل. مزيد من التأكيد إذا حدثت إشارة BEARISH إذا كانت خطوط RED و AQUA أقل من مستوى 50 من المؤشر.
    بشكل عام ، ينبه المؤشر عند كل إشارة بيع وشراء. ومع ذلك ، يتم تشغيل التجارة ذات الاحتمالية العالية بواسطة المؤشر إذا كانت خطوط RED و AQUA أعلى من المستوى 50.

    للحصول على أفضل النتائج ، يمكن لتجار الفوركس تأكيد إشارات التداول عند التقاء حركة السعر. علاوة على ذلك ، فإن قرب إشارة التداول من مستويات الدعم والمقاومة ، أو خطوط الاتجاه ، أو قمم القناة وقيعانها أمر مهم. يجب على متداولي الفوركس التعامل بحذر أثناء التداول بالقرب من ارتفاع وانخفاض السوق.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X