مؤشر Trend DashBoard

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Trend DashBoard

    يظهر إشارات السهم الصاعد والهابط بناءً على 4 مؤشرات للاتجاه. شراء وبيع إشارات الفوركس.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	trend-dash-board_pre0 (1).png 
مشاهدات:	67 
الحجم:	29.2 كيلوبايت 
الهوية:	943549


    يوفر Trend DashBoard Indicator لـ MT4 معلومات عن الاتجاه BULLISH أو BEARISH ويوفر إشارات السهم لأعلى ولأسفل. تعتمد معلومات الاتجاه على مؤشرات MACD و Stochastic والمتوسط المتحرك و RSI MetaTrader. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس استخدامها في أي استراتيجية تداول فنية للشراء والبيع بناءً على إشارات الأسهم.

    علاوة على ذلك ، يُظهر المؤشر معلومات إضافية بخصوص حالة اسم الحساب ورقم الحساب ورصيد الحساب والرافعة المالية الحالية وهامش الحساب ورصيد الحساب والهامش المجاني واسم الوسيط ووقت الخادم. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المؤشر آخر سعر ، وسعر مفتوح ، وأعلى سعر ، وسعر منخفض ، وانتشار أداة التداول.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. إنه متاح للتنزيل المجاني وسهل التثبيت.

    اتجاه مؤشر لوحة القيادة لإعداد التداول على MT4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	trend-dash-board.png 
مشاهدات:	69 
الحجم:	32.4 كيلوبايت 
الهوية:	943550


    يظهر الرسم البياني أعلاه EURUSD H1 مؤشر تريند DashBoard لـ MT4 أثناء العمل. يتوافق الاتجاه 1 مع إشارات تداول العملات الأجنبية لمؤشر MACD (تقارب المتوسط ​​المتحرك والتباعد). بينما يوفر Trend 2 إشارات التداول الفنية لمؤشر Stochastic ، يُظهر Trend3 إشارات سهم الشراء والبيع باستخدام المتوسطات المتحركة. أخيرًا ، يُظهر Trend 4 إشارات تداول العملات الأجنبية ذات السهمين لأعلى ولأسفل باستخدام مؤشر ميتاتريدر RSI (مؤشر القوة النسبية). توجد إشارات UP في إشارات Lime و Down arrow باللون الأحمر ، بينما تكون تفاصيل الحساب في LIME.

    أفضل طريقة للتداول باستخدام هذا المؤشر هي وضع صفقات الشراء أو البيع بناءً على التقاء المؤشرات. يمكن للمتداولين أولاً اختيار الإطار الزمني المفضل للتداول. إذا كان الحد الأدنى من 3 مؤشرات اتجاه صعودية ، يتم وضع صفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى أدنى مستوى سابق. من ناحية أخرى ، إذا كان هناك أكثر من 3 مؤشرات تشير إلى اتجاه هائج ، فإن مركز البيع مع نقاط وقف فوق الارتفاع السابق سوف ينتج أفضل النتائج. بشكل عام ، يعتمد وضع جني الأرباح في استراتيجية التداول الفنية هذه على نسبة المخاطرة والمكافأة. ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس الخروج إذا تغير الاتجاه من صعودي إلى هائج والعكس صحيح.

    استراتيجية التداول التالية هي التداول باستخدام أطر زمنية متعددة (mtf). في استراتيجية التداول هذه ، يمكن لمتداول الفوركس استخدام الإطار الزمني الأعلى لتحديد اتجاه الاتجاه. واستخدم الإطار الزمني الأقل لتحديد أفضل نقطة دخول ذات مخاطر منخفضة. نتيجة لذلك ، يميل متداول الفوركس إلى البقاء مع اتجاه الاتجاه الرئيسي.

    يُظهر مؤشر لوحة تريند داش لـ MT4 الاتجاه في جميع الأطر الزمنية. لذلك ، فهو يعمل على جميع الأطر الزمنية اللحظية بالإضافة إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X