مؤشر msp

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر msp

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45516.png 
مشاهدات:	44 
الحجم:	31.6 كيلوبايت 
الهوية:	943541


    يعتبر مؤشر msp لـ mt4 قويًا جدًا في تحديد مناطق الانعكاس المحتملة. يرسم إشارة شراء أو بيع بمجرد استيفاء بعض المعلمات الفنية لانعكاس صحيح.

    في الفوركس ، تحدث انعكاسات الاتجاه في مناطق مختلفة بناءً على حالة السوق. يجد العديد من متداولي الفوركس أنه من الصعوبة بمكان اللحاق بسرعة في اتجاه جديد عندما يغير الاتجاه. لا يمكنك لومهم رغم ذلك. هذا لأن زخم السوق مدفوع بروايات مختلفة.

    يوفر مؤشر msp لـ mt4 إشارة شراء أو بيع بعد تحليل انحياز الاتجاه. يكتشف تلقائيًا نقاط الانعكاس المهمة والمحتملة قبل عرض إشارة التداول.

    يأخذ هذا المؤشر في الاعتبار مؤشرات التداول المختلفة مثل المقاومة القوية ومناطق الدعم وخطوط الاتجاه وضعف السوق ومتوسط ​​النطاق اليومي وما إلى ذلك ، ولكنه يرسم إشارة متزامنة مع متوسط ​​النطاق الحقيقي (atr) للاتجاه.

    يمكن أن يساعدك مؤشر msp الخاص بـ mt4 على أن تكون أكثر كفاءة في تداولك بجهد أقل. المؤشر سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. إنه يرسم ببساطة سهم الشراء أو البيع بمجرد تحديد نقطة انعكاس الاتجاه الصحيحة.

    يشير السهم الأحمر إلى إشارة بيع. يخبرك أن الاتجاه قد تغير من uptrend إلى downtrend. بالمقابل ، يشير السهم الأزرق إلى إشارة الشراء. يخبرك أن الاتجاه قد تغير من downtrend إلى uptrend

    يمكنك استخدام مؤشر msp لـ mt4 للقبض على الانعكاسات في الاتجاه. يوصى بهذا المؤشر لجميع أنواع المتداولين - سواء كان متداولًا يوميًا أو متأرجحًا أو متداولًا خلال اليوم.

    كيفية التداول باستخدام مؤشر msp لـ mt4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45517.png 
مشاهدات:	36 
الحجم:	19.5 كيلوبايت 
الهوية:	943542


    يمكنك استخدام هذا المؤشر كالتقاء مع أي استراتيجية تداول أو مع مؤشرات تداول أخرى. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام المؤشر لتأكيد إشارة الشراء أو البيع بعد كسر السعر لخط الاتجاه. انتظر حتى تظهر إشارة السهم الخاصة بالمؤشر وأدخل تجارتك. بكل بساطة!

    يعد مؤشر msp لـ mt4 قويًا أيضًا عند استخدامه بمعزل عن الآخرين. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه كمؤشر مستقل لاختيار التداولات الناجحة للغاية.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X