مؤشر الترند الخارق Super Trend

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الترند الخارق Super Trend

    هي واحدة من أفضل مؤشرات التداول التي تتبع الاتجاه والتي تم تطويرها لمنصات MT4. خيار رائع لتنبيهات الاتجاه في الوقت الفعلي والإشارات الدقيقة


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	super-trend_pre0.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	32.0 كيلوبايت 
الهوية:	943529


    Super Trend هو مؤشر اتجاه MT4 لا يعاد رسمه. يطبق فقط منحنى خط اتجاه واحد لإظهار نقاط الانعكاس لاتجاه السوق.

    في التداول المالي ، يكون الاتجاه صديقك فقط عندما يمكنك توقع اتجاهه بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن تحديد الاتجاه الصحيح لا يكفي لإجراء إدخالات مربحة. نحتاج إلى تقييم القوة الكامنة وراء السعر والتنبؤ بالنطاق المحتمل لتحركات السوق القادمة أيضًا.

    تخبرك هذه النسخة المطورة من الاتجاه الفائق بحالة الاتجاه الحالي وتساعدك على تحليل قوة / ضعف تحركات الأسعار.

    كيفية استخدام Super Trend لتداول العملات الأجنبية والأسهم في MT4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Super-Trend.png 
مشاهدات:	30 
الحجم:	39.3 كيلوبايت 
الهوية:	943530



    يتم احتساب قيمة الاتجاه الفائق بناءً على فترة Nbr ومضاعفاتها. سنحدد اتجاهات السوق اعتمادًا على مركز السعر مقارنة بمستوى المؤشر.

    بشكل عام ، يكسر السعر خط الاتجاه الفائق مع الحفاظ على موضعه فوق مستوى المؤشر مما يعني أن السعر يتجه صعودًا. يتحول المؤشر إلى اللون الأخضر خلال سوق الاتجاه الصعودي. في مثل هذه الحالة ، سيعمل مستوى المؤشر كدعم لخط الاتجاه. عندما يكسر السعر خط الدعم ، يتحول لون المؤشر إلى اللون الأحمر للإشارة إلى اتجاه هبوطي. أثناء الحركة الهبوطية ، يعامل السعر مستوى الاتجاه الفائق كمقاومة لخط الاتجاه.

    إذا نظرت عن كثب إلى الرسم البياني أعلاه ، ستلاحظ أن خط الاتجاه الفائق لا يتفاعل مع إغلاق كل شمعة سعرية. في بعض الأحيان ، يظل مستوى المؤشر دون تغيير ويرسم خطًا أفقيًا مستقيمًا. يحدث ذلك عندما يفشل السعر في اختراق ارتفاع / انخفاض شمعته السابقة ويغلق كأعمدة داخلية. لذلك ، عندما يتوقف مستوى المؤشر عن التكتك ، فإننا نتعامل مع السوق على أنه هامشي.

    عندما تكتشف سوقًا هامشيًا ، انتظر اختراقًا قويًا للأسعار في أي من الاتجاهين. على سبيل المثال ، افتح أمر بيع عندما يقوم السعر باختراق هبوطي بعد سوق الاتجاه الهبوطي. خلافًا لذلك ، قم بالشراء إذا رسم السعر اختراقًا صعوديًا عند مستوى مقاومة الاتجاه الفائق.

    علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام خط supertrend كمستوى وقف أولي ومتأخر لإدخالات التداول الخاصة بك. اخرج من الأمر عندما يكسر السعر خط الاتجاه في اتجاه معاكس لدخول التجارة.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X