مؤشر High Low Channel

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر High Low Channel

    يُظهر الرسم البياني لأسعار تداول العملات الأجنبية المرتفعة والمنخفضة لفترة مخصصة بمثابة دعم ومقاومة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45489.png 
مشاهدات:	45 
الحجم:	30.4 كيلوبايت 
الهوية:	943482


    يُظهر مؤشر القناة المنخفضة المرتفعة لـ mt4 الأسعار المرتفعة والمنخفضة لأي نطاق تداول مختار في الماصات. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس استخدام المؤشر للتداول في النطاق واستراتيجية التداول الاختراق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداولين تخصيص المؤشر لإظهار الارتفاع والانخفاض ، والذي يعمل كدعم ومقاومة لأي جلسة تداول. لذلك ، يمكن للمتداولين تطبيق إستراتيجية فنية مختلفة بناءً على جلسات التداول.

    سيجد المتداولون الجدد أنه من السهل بصريًا تحديد موقع الارتفاع والمنخفض وبالتالي تحديد مستوى الدعم والمقاومة. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين المتقدمين تطبيق مؤشرات أخرى في التقاء لتحديد أفضل نقاط الدخول والخروج. يمكن للتجار تطبيق المؤشر على جميع الأطر الزمنية اللحظية والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تنزيل المؤشر مجانًا وتثبيته بسهولة من قبل المتداولين.

    ارتفاع مؤشر القناة المنخفضة لإعداد التداول على mt4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45491.png 
مشاهدات:	31 
الحجم:	22.0 كيلوبايت 
الهوية:	943484



    يُظهر الرسم البياني eurusd m30 مؤشر القناة السفلية العالية لمنصة mt4 أثناء العمل. يرسم المؤشر خطًا أحمر يمتد من ساعة البداية إلى ساعة النهاية للحساب. علاوة على ذلك ، يقع الخط الأحمر في المرتفعات والمنخفضة خلال فترة حساب المؤشر. بالإضافة إلى ذلك ، يوضح المؤشر المسافة بين high و low على شكل 5 نقاط أو ماصات.

    يمكن لتجار الفوركس إدخال ساعة البدء وساعة الانتهاء وفقًا لمتطلبات التحليل الفني الخاصة بهم. يمكن للمتداولين ضبط مؤشر القناة المنخفضة العالية لـ mt4 لحساب أي جلسة تداول معينة ذات فائدة ، وكذلك اليوم بأكمله. لذلك يمكن لتجار الفوركس تطبيق المؤشر على أي استراتيجية تداول فني للفوركس تعمل في أي جلسة تداول. بشكل عام ، جلسات التداول لها نطاقات سعرية وتقلبات نموذجية.

    بمجرد تحديد القمة والقعر ، فإنها تعمل كنطاق تداول. المرتفع والمنخفض بمثابة دعم ومقاومة. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الشراء عندما تصل الأسعار إلى أدنى مستوياتها في اليوم واستهداف القمة لجني الأرباح مع وقف الخسارة عند أدنى مستوى تأرجح سابق. على العكس من ذلك ، يمكن للمتداولين البيع بمجرد وصول السعر إلى القمة والانتظار حتى تتحرك الأسعار إلى القاع لحجز الأرباح مع التوقف فوق القمة السابقة.

    بالتناوب ، يستخدم متداولو الفوركس المستويات المرتفعة والمنخفضة لاستراتيجية التداول الفني الاختراق. تميل الأسعار إلى البقاء ضمن نطاق ثم كسر النطاق والانتقال إلى نطاق تداول آخر. يمكن تداول الاختراق من نطاق التداول الحالي باستخدام هذا المؤشر الفني للفوركس. بمعنى آخر ، يخرج السوق من مستوى الدعم أو المقاومة الحالي.

    لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الشراء بمجرد كسر السعر للمستوى العالي ، وهو مستوى المقاومة. على العكس من ذلك ، يمكن للمتداولين البيع بمجرد كسر السوق لمستوى الدعم المنخفض.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X