مؤشر Fractals Adjustable Period Trend Lines

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Fractals Adjustable Period Trend Lines

    يُظهر إشارات الدعم والمقاومة والبيع والشراء للاتجاهات الصاعدة والهابطة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fractals-adjustable-period-trend-lines_pre0.png 
مشاهدات:	39 
الحجم:	33.6 كيلوبايت 
الهوية:	943479

    يعرض مؤشر خطوط الاتجاه القابلة للضبط للفركتلات في MT4 خطوط الاتجاه بناءً على الفركتلات. علاوة على ذلك ، يمكن للمؤشر عرض خطوط الاتجاه من الأطر الزمنية الأخرى في الرسم البياني الحالي. لذلك يمكن لتجار الفوركس استخدام الدعم والمقاومة بناءً على خطوط الاتجاه من الأطر الزمنية الأخرى للعثور على أفضل نقطة دخول. علاوة على ذلك ، تعرض خطوط الاتجاه هذه ظروف السوق الصاعدة والهابطة على الرسم البياني وتعمل كأفضل نقاط دخول للشراء والبيع.

    المؤشر مناسب لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين ويعمل على جميع الأطر الزمنية اللحظية والمخططات اليومية والأسبوعية والشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر خطوط الاتجاه القابل للتعديل للفركتلات للحصول على إشارات تداول MT4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Fractals-Adjustable-Period-Trend-Lines.png 
مشاهدات:	44 
الحجم:	30.6 كيلوبايت 
الهوية:	943480

    يظهر الرسم البياني أعلاه GBPJPY H4 مؤشر خطوط الاتجاه القابلة للتعديل للفركتلات لـ MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر خطوط الاتجاه الصاعد المكتملة في DEEP SKY BLUE وخطوط الاتجاه الصاعد غير المكتملة في AQUA. وبالمثل ، فإنه يظهر خطوط الاتجاه الهبوطي المكتملة في PALE VIOLET RED وخطوط الاتجاه الهبوطي غير المكتملة في HOT PINK. يمكن للمؤشر عرض خطوط الاتجاه للأطر الزمنية الأخرى في الرسم البياني الحالي ، وفقًا للإدخال في إعدادات المؤشر.

    بمجرد أن يظهر المؤشر خط اتجاه هبوطي مكتمل يشير إلى سوق BEARISH ، يمكن للمتداولين إجراء صفقة بيع. يتم تأمين مركز البيع من قبل المتداول مع وقف الخسارة أسفل القاع السابق والهدف على الفركتل المعاكس. على العكس من ذلك ، إذا اكتمل خط الاتجاه الصعودي ، فإنه يشير إلى سوق صاعد ويضمن مركز شراء. ينتج عن وقف الخسارة أسفل القاع السابق والهدف نحو الخط الفركتلي المعاكس أو خط الاتجاه أفضل النتائج.

    ينتج المؤشر أفضل النتائج باستخدام استراتيجية تداول الفوركس متعددة الأطر الزمنية (mtf). نظرًا لأن المؤشر قادر على عرض خطوط الاتجاه للأطر الزمنية الأخرى في الرسم البياني الحالي ، فإنه يساعد المتداول متعدد الأطر الزمنية. لذلك يمكن لتجار الفوركس تحديد خطوط الاتجاه التي تعمل كخطوط دعم ومقاومة على مخطط إطار زمني أعلى على الرسم البياني الحالي. علاوة على ذلك ، فإن القدرة على تحديد الدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه والقنوات في مخططات الأطر الزمنية الأعلى تسمح للمتداول بالعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج في مخطط الإطار الزمني الأدنى واستخدام استراتيجية تداول فنية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X