مؤشر التقلب Volatility

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر التقلب Volatility

    أداة فنية لتداول العملات الأجنبية تساعد المتداولين على إنشاء إشارات دقيقة من خلال مساعدة المتداولين على فهم السوق بناءً على حركة السعر. ينطبق مؤشر التقلب على جميع الأطر الزمنية وعادة ما يكون دقيقًا أكثر من كونه خطأ.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_45405.png  مشاهدات:	3  الحجم:	31.9 كيلوبايت  الهوية:	943313

    هذه الأداة التقنية أساسية تمامًا من حيث الاستخدام والتطبيق ولكنها أيضًا مبتكرة لأنها تساعد المتداولين على فهم السوق بشكل واضح فيما يتعلق بحركة السعر في أي وقت بناءً على مدى ديناميكية زوج العملات أو الأصل وبغض النظر عما إذا سوف يقوم السوق بأي تحرك ضخم أم لا. يساعد مؤشر التقلب الخاص بـ mt4 المتداولين على تحديد سوق متدرجة بالإضافة إلى عمل تنبؤ سهل للأوقات المحتملة التي قد يتخذ فيها السوق حركة كبيرة. هذه الأداة التقنية قابلة للتطبيق أيضًا عبر أطر زمنية متعددة. إنه مناسب جدًا للمتداولين أو المتداولين الذين ينوون التركيز على زوج عملات أو أصول تجارية.

    يمكنهم ملاحظة مؤشر التقلب لـ mt4 على الأطر الزمنية d1 و h4 و h1 و m30 و m15 و m5 و m1. يساعد تطبيق المؤشر على الرسم البياني الخاص بك ومراقبته في تحديد متى تبدأ الاتجاهات الرئيسية في أي من الأطر الزمنية مما يساعد المتداولين أيضًا على تحديد التحركات الكبيرة على الأطر الزمنية الأعلى ويمكن للمتداولين التداول على الأطر الزمنية المنخفضة.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_45406.png  مشاهدات:	3  الحجم:	17.9 كيلوبايت  الهوية:	943314

    هذه الأداة مهمة للمتداولين الملتزمين ولا يمكن المبالغة في التأكيد على أهميتها لأنها مهمة جدًا لتحديد تحركات السوق الكبيرة في الوقت المناسب. يعد هذا بمثابة دفعة للمتداولين الذين يتقنون سلوكه لأنه يمنحهم ميزة على عدد كبير من المتداولين الذين يقومون بإجراء الصفقات حتى عندما لا يقوم السوق بأي تحركات مهمة.

    تم تصميمه أيضًا بحيث يكون قابلاً للتكيف مع أي استراتيجية تداول ويساعد على تحسين التداول المربح حيث يصبح المتداولون أكثر وعياً بالإشارات الصادرة عندما لا يكون السوق متقلبًا بدرجة كافية ومن ثم يكونون قادرين على تجاهل مثل هذه التحركات.

    يعتبر مؤشر التقلب الخاص بـ mt4 موثوقًا به للمتداولين حيث أن إشاراته عادة ما تكون دقيقة أكثر من كونها خاطئة. ومن ثم ، يعتمد المتداولون على المؤشر مع التأكيد على أنه سيولد إشارات دقيقة وموثوقة.

    بشكل عام ، من السهل قراءة الإشارات الناتجة عن مؤشر التقلب الخاص بـ mt4 وتحليل التداولات باستخدامها. إن توقع استيعاب المعلومات لهذا المؤشر ليس حادًا ويمكن تعلمه في فترة قصيرة من قبل متداول ملتزم. من خلال قراءة هذه المقالة والنظر إلى الصور المرفقة ، سيجد المتداولون المتمرسون أنه من الأسهل تنفيذها.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X