مؤشر آي سي تي للفترة الاسيوية ICT Asian Range

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر آي سي تي للفترة الاسيوية ICT Asian Range

    أداة رائعة لتداول استراتيجية ( تاجر الدائرة الداخلية ict ) على أساس الجلسة الآسيوية. الانعكاس الكبير في الاتجاه وكاشف الاختراق.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45296.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	30.6 كيلوبايت 
الهوية:	943100

    ربما تكون قد سمعت عن استراتيجية تداول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. حسنًا ، تتضمن الإستراتيجية التداول بناءً على الجلسة الآسيوية. من الناحية المثالية ، يميل سوق الفوركس إلى التماسك خلال السوق الآسيوية قبل مواجهة حركة الأسعار المتقلبة التي تقود جلستي لندن ونيويورك. لذلك ، يتطلب التداول باستخدام استراتيجية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فهماً شاملاً لسلوك السوق خلال جلسات التداول الأربع. ومع ذلك ، إذا لم تكن على دراية بالاستراتيجية ، فلا داعي للقلق. لدينا مؤشر المدى الآسيوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لـ mt4- تنزيل مجاني. يساعد في تداول اختراقات الجلسة الآسيوية. يرسم المؤشر المربعات الملونة ، والتي تساعد المستثمرين على تداول الاختراق إما في الاتجاه الهبوطي أو الصعودي. ما عليك سوى الدخول في الصفقة عندما ينفصل السعر عن الصندوق.

    يعمل مؤشر النطاق الآسيوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأقصر مثل ساعة واحدة و 15 دقيقة و 5 دقائق. يمكنك استخدام المؤشر لتداول أزواج العملات مع الين الياباني. على وجه التحديد ، يعمل المؤشر بشكل أفضل مع usd / jpy و eur / jpy و gbp / jpy و gbp / usd و eur / usd. بشكل أساسي ، سوف يجذب المؤشر أكثر من غيره من عمليات الاختراق.

    مؤشر المدى الآسيوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مناسب للتجارة المبتدئين. لست مضطرًا إلى الحفظ عندما يتشكل النطاق الآسيوي. ما عليك سوى تحديد النطاق كما رسمه المؤشر ووضع تداولك بعد كسر السعر لتوحيد السوق الآسيوي.

    من الحكمة دمج المؤشر مع الاستراتيجيات والأدوات الأخرى. على سبيل المثال ، قد ترغب في استخدام مؤشر النطاق الآسيوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات جنبًا إلى جنب مع استراتيجية التنقيح / إعادة الاختبار. هذا يعني أنك ستدخل عندما يعيد السعر اختبار مرحلة التوحيد.

    اشارة الشراء
    تحدث إشارة صعودية عندما يخترق السعر أعلى مستوى للنطاق الذي يشير إليه الخط العلوي.

    اشارة البيع
    تحدث إشارة هبوطية عندما يخترق السعر أدنى سعر النطاق المنخفض.

    مثال على التداول

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_45297.png 
مشاهدات:	35 
الحجم:	29.2 كيلوبايت 
الهوية:	943101

    توضح الصورة أعلاه حركة سعر الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي. تُظهر المنطقة المحاطة بدائرة توحيد الأسعار خلال الجلسة الآسيوية. أعاد السعر اختبار قيعان السوق النطاق ، مما يعطي إشارة صعودية قوية. ينخفض السعر بعد هذه الحركة ويدخل مرحلة التوطيد في السوق الآسيوية التالية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X