مؤشر صناديق دارفاس Darvas Boxes

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر صناديق دارفاس Darvas Boxes

    مؤشر الاختراق لإشارات شراء البيع.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Darvas-Boxes_pre0.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	30.0 كيلوبايت 
الهوية:	943096


    تم تصميم مؤشر Darvas box for MT4 بناءً على إستراتيجية تداول Nicholas Darvas. أصبحت استراتيجية نيكولاس شائعة بعد أن حوّل بضعة آلاف من الدولارات من صندوق التداول الخاص به إلى أكثر من مليوني دولار في 19 شهرًا.

    يبدو المؤشر بسيطًا ولكنه قوي جدًا في تنفيذ التداولات الناجحة. إنه اتجاه يتبع مؤشر MT4 الذي يستهدف اختراقًا في الزخم لإعطاء إشارات شراء / بيع. ولكن على عكس النظام الذي يتبع الاتجاه النموذجي الذي يحاول التنبؤ بحركة السوق ، فإن مؤشر Darvas Box لا يفعل ذلك. إنه بالأحرى يتفاعل مع حركة الأسعار في السوق.

    طريقة التداول التفاعلية هذه فعالة لأن الأسواق غير عقلانية ولا تتحرك دائمًا كما هو متوقع. يرسم مؤشر Darvas Boxes المربعات حول الرسم البياني بغض النظر عما إذا كان السوق يتجه أو يتدرج. بصفتك متداولًا في فوركس ، فإنك تستخدم هذا المؤشر جنبًا إلى جنب مع استراتيجيتك لاختيار صفقات ذات احتمالية عالية للفوز.

    مؤشر صناديق دارفاس إشارات البيع / الشراء

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	darvas-boxes-1.png 
مشاهدات:	57 
الحجم:	29.7 كيلوبايت 
الهوية:	943097

    بادئ ذي بدء ، يكون مؤشر Darvas Boxes أكثر اتساقًا في الأطر الزمنية الأعلى ، على سبيل المثال H1 أو H4. ولكن لا يزال بإمكانك استخدامه للحصول على نقاط أقل من الأطر الزمنية الأقصر.

    للدخول في إعداد شراء صالح ، انتظر حتى يرتفع السعر إلى المربع الأعلى قبل اتخاذ مركز الشراء. يمكنك التمسك بمركزك حيث يستمر السعر في اختراق المربع العلوي.

    جني الأرباح هو أمر تقديري لجميع المتداولين. ومع ذلك ، يمكنك الالتزام بخطة التداول الشائعة 1: 1. يجب أن يكون وقف الخسارة مثاليًا على بعد بضع نقاط PIP أسفل النطاق العلوي لمربع الدخول بعد أن يتحرك السعر في المربع العلوي.

    نفس المنطق المستخدم لإشارة BUY ينطبق أيضًا على إعداد البيع. تكون إشارة البيع صالحة فقط بعد اختراق السعر للمربع السفلي. لقطة الشاشة أعلاه هي مثال على إشارة بيع صالحة لزوج يورو / دولار أمريكي على الإطار الزمني H1.

    من الأفضل وضع إيقاف الخسارة ببضع نقاط PIP فوق النطاق العلوي لدخولك بعد أن يتحرك السعر إلى المربع التالي أدناه.

    في الأساس ، يساعدك مؤشر Darvas Boxes الخاص بـ MT4 على إجراء التداولات مع زيادة زخم السوق. يجب أن تأتي كلتا إشارات البيع / الشراء بعد الاختراق من مربعات السوق المتجه.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X