مؤشر الوقت Time

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر الوقت Time

    يمكن للمتداولين استخدام هذه الأداة المفيدة للغاية لتنفيذ تداولاتهم بشكل مثالي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	time_indicator_pre0.png 
مشاهدات:	45 
الحجم:	29.9 كيلوبايت 
الهوية:	943005

    هناك جلسات زمنية مختلفة في سوق الفوركس ، مما يعني أنه يمكن للمتداولين التداول في أي وقت من اليوم. ومع ذلك ، هناك ساعات معينة من اليوم تشهد تقلبات حادة في السوق. يحدث هذا غالبًا عند إصدار أخبار عالية التأثير أو أثناء تداخل جلسة لندن ونيويورك. لذلك ، فإن المتداولين الأذكياء الذين يتداولون خلال هذه الساعة يراقبون أيضًا الوقت لتنفيذ تجارتهم بشكل مثالي. نظرًا لأن هذا الارتفاع في التقلبات يتطلب توقيتًا ، يمكن للمتداولين مراقبة الوقت باستخدام مؤشر الوقت.

    الأساس
    يعد مؤشر الوقت الخاص بـ MT4 أداة مفيدة للغاية يمكن للمتداولين استخدامها لتنفيذ تداولاتهم بشكل مثالي. يوضح هذا المؤشر كلاً من التوقيت المحلي ووقت الخادم. التوقيت المحلي الذي يعرضه هذا المؤشر هو المنطقة الزمنية التي يتداول المتداول منها. من ناحية أخرى ، فإن وقت الخادم الذي يعرضه هذا المؤشر هو المنطقة الزمنية لخادم الوسيط.

    يوضح الرسم البياني أدناه كيفية عرض المؤشر على مخطط MT4.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	time-indicator-1.png 
مشاهدات:	32 
الحجم:	21.3 كيلوبايت 
الهوية:	943006


    من مخطط الساعة EUR / USD H4 أعلاه ، يعرض مؤشر الوقت وقتين منفصلين. أول توقيت محلي يتم عرضه باللون الأحمر هو المنطقة الزمنية لخادم الوسيط. من ناحية أخرى ، فإن المرة الثانية المعروضة باللون الجيري هي التوقيت المحلي للمنطقة الزمنية للتاجر.

    يمكن أن يكون هذا المؤشر بمثابة أدوات قيمة للغاية لجميع المتداولين. يمكن لمتداولي الأخبار تحديدًا تحديد الوقت عند دخول السوق بناءً على بيان صحفي. يمكن للمتداولين الذين يستفيدون من تقلبات جلسات التداول أيضًا استخدام هذا المؤشر لتوقيت تداولاتهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمتداولين الفنيين استخدام هذا المؤشر لمعرفة وقت تجنب التداول ، أو وقت الخروج من السوق.

    لا يعطي مؤشر الوقت أي إشارات تداول ، بل يستخدم فقط لمعرفة توقيت الدخول أو الخروج من أي صفقة. لا يعطي هذا المؤشر معلومات عن الزخم أو الاتجاه أو التقلب أو ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في السوق. وبالتالي ، يجب على المتداولين عدم استخدام هذا المؤشر لإشارات البيع والشراء.

    لاستخدام هذا المؤشر بشكل أفضل ، يجب على المتداولين استخدامه مع مؤشر الوقت والتقويم الاقتصادي لـ Fxr. هذه المؤشرات المستخدمة معًا ستمنح المتداولين جلسات التداول الحالية للسوق والإصدار الإخباري القادم بالإضافة إلى الوقت الحالي.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X