مؤشر قناة الترند Trend Channel

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر قناة الترند Trend Channel

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	TrendChannelIndicator_pre1.png 
مشاهدات:	44 
الحجم:	125.1 كيلوبايت 
الهوية:	942336


    يحدد مستويات الدعم / المقاومة القوية ويدعم الرسوم البيانية MTF

    تعتبر قناة الاتجاه مؤشرًا أساسيًا للمتداولين الفنيين ، وخاصة أولئك الذين ينوون وضع أوامر في اتجاهات الاتجاه الصحيحة.

    تقدم قناة الاتجاه خيارات تداول متنوعة مثل إدخالات الانسحاب والاختراقات وتداول النطاق / التأرجح. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر دعمًا فنيًا آخر ، مثل تحديد مستويات وقف الخسارة ووقف الخسارة المتحرك للأوامر النشطة.

    يتم قبول كل من قنوات الاتجاه وخط الاتجاه كأدوات فنية عالمية لتحليل مستوى السعر. لذلك ، يمكنك تطبيقها لتداول أي أداة مالية ، بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والعملات المشفرة والسلع والأصول الأخرى المتاحة في MetaTrader. علاوة على ذلك ، يناسب هذا المؤشر تداول MTF ، مما يعني أنه يمكنك تطبيقه على أي إطار زمني لمنصات MT4.

    كيف تقوم بتحليل اتجاهات الفوركس والأسهم في MT4 باستخدام مؤشر قناة الاتجاه؟

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	TrendChannelIndicator0.png 
مشاهدات:	35 
الحجم:	63.9 كيلوبايت 
الهوية:	942337


    يرسم هذا المؤشر قناتي اتجاه مختلفتين في وقت واحد. تتألف القناة العلوية من خطي اتجاه يعتمدان على أعلى المستويات المرتفعة والقمم المنخفضة للسوق. من ناحية أخرى ، تمثل خطوط الاتجاه للقناة السفلية قيعان أعلى وأدنى منخفضة لموجات السعر السابقة.

    يعني تحرك السعر داخل القناة الأعلى أن السوق من المرجح أن يختبر أعلى تأرجح سابق كمقاومة. في هذه الحالة ، يجب أن نراقب عن كثب كيف يتفاعل السوق مع مقاومة القناة.

    على سبيل المثال ، السعر الذي يرفض التحرك فوق مقاومة خط الاتجاه والارتداد إلى أسفل يوفر فرصة دخول للبيع. خلاف ذلك ، قد يتحول اختراق السعر فوق المقاومة إلى حدث شراء اختراق.

    خلال سوق الاتجاه الهبوطي القوي ، من المرجح أن يكسر السعر خط الدعم للقناة الأعلى. تمكنت الشمعة من الإغلاق أسفل دعم خط الاتجاه لتأكيد الاختراق الهبوطي.

    تشير القناة السفلية إلى منطقة الشراء حيث يلتقي السعر مع دعم خط الاتجاه وينوي الارتداد لأعلى. تمثل الشمعة الصعودية التي ترفض دعم خط الاتجاه إشارة شراء كلاسيكية.

    أثناء توقع فرص التداول التي تتبع الاتجاه ، تأكد من أن مسار القناة يتوافق مع اتجاه تجارتك. على سبيل المثال ، أثناء حالة الاتجاه الصعودي ، ستتجه جميع خطوط الاتجاه لقنوات الاتجاه نحو الأعلى. في مثل هذه الحالة ، على الرغم من أن السعر يتحرك نحو الأسفل ، فإننا سنبقى في الاتجاه الصعودي ونبحث عن إشارات الشراء حتى تغير خطوط الاتجاه اتجاهها نحو الجنوب.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X