مؤشر تدفق الأموال Money Flow Index

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر تدفق الأموال Money Flow Index

    يظهر إشارات تداول العملات الأجنبية على أساس ذروة البيع ، ذروة الشراء والتقارب ، التباعد

    يوضح مؤشر تدفق الأموال (mfi) لمنصة mt4 تدفق الأموال داخل وخارج أداة التداول. ومع ذلك ، يستخدم المؤشر أحجام التداول كمعامل رئيسي. المؤشر هو مذبذب ويشبه rsi الكلاسيكي - مؤشر القوة النسبية. نظرًا لأن المؤشر عبارة عن مذبذب ، فإنه ينتج إشارات ذروة الشراء والبيع في تداول العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك ، ينتج المؤشر إشارات تداول قائمة على التباعد والتقارب. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس الاستفادة من تداول كلتا الاستراتيجيتين الفنيتين.

    المؤشر مناسب تمامًا لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من إشارات تداول ذروة الشراء والبيع. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين الفنيين المتقدمين الاستفادة من تداول التقارب والتباعد وتطبيق استراتيجيات تداول فوركس المعقدة. يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الأطر الزمنية اللحظية بالإضافة إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44797.png 
مشاهدات:	58 
الحجم:	32.1 كيلوبايت 
الهوية:	942195

    يوضح الرسم البياني أعلاه مؤشر مؤشر تدفق الأموال لـ mt4 أثناء العمل. المؤشر هو مذبذب ويرسم القيم في الخط الأزرق. علاوة على ذلك ، يرسم المؤشر المستوى الأعلى 80 والمستوى الأدنى 20 ويعرضه في نافذة مؤشر منفصلة.

    المؤشر عبارة عن مذبذب ، ويعتبر متداولو الفوركس مستويات 80 بمثابة ذروة بيع و 20 مستوى ذروة شراء. لذلك ، يمكن للمتداولين الفنيين تطبيق استراتيجيات تداول ذروة الشراء والبيع على غرار مؤشرات التذبذب الأخرى.

    إذا وصل المؤشر إلى مستوى ذروة الشراء عند 80 ، يجب أن يتوقع التجار انعكاس السعر وتصبح هبوطية. لذلك ، يمكن للتجار وضع صفقة بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة. أفضل جني للأرباح هو انتظار وصول الأسعار إلى ظروف ذروة البيع.

    وبالمثل ، إذا وصل المؤشر إلى مستوى ذروة البيع عند 20 متداولًا ، فيجب أن يتوقعوا أن يكون السعر صعوديًا. لذلك ، يمكن للمتداولين دخول السوق بصفقة شراء مع وقف الخسارة أسفل قاع التأرجح السابق والخروج عند الإشارة المعاكسة.

    إشارات تداول الاختلاف والتقارب

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44798.png 
مشاهدات:	49 
الحجم:	39.4 كيلوبايت 
الهوية:	942196

    يظهر الرسم البياني أعلاه زوج العملات eurjpy h4 إشارات تداول التباعد والتقارب. يوفر المؤشر أفضل إشارات التداول حيث يحدث عدم تطابق بين قيم الأسعار والمؤشرات بشكل متكرر ويتزامن مع القمم. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين تطبيق استراتيجيات تداول الاختلاف والتقارب

    إذا استمر السعر في تحقيق ارتفاعات أعلى بينما يصنع المؤشر ارتفاعات منخفضة ، فهذا يشير إلى انعكاس السعر المحتمل من صعودي إلى هبوطي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الدخول في مركز بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة.

    وبالمثل ، إذا سجل السعر قيعان منخفضة ، بينما يسجل المؤشر قيعان أعلى ، فإنه يشير إلى انعكاس السعر من هبوطي إلى صعودي. لذلك ، يمكن للمتداولين وضع مركز شراء والدخول إلى السوق بإيقاف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق.

    خاتمة
    يوفر مؤشر mfi الخاص بـ mt4 إشارات تداول فنية بطرق متعددة. ومع ذلك ، للحصول على أفضل النتائج ، يجب تأكيد ظروف ذروة البيع والشراء والتباعد والتقارب باستخدام حركة السعر والمؤشرات الفنية الإضافية. يوفر إشارات انعكاس المؤشر ، والتي تكون عرضة للإشارات الخاطئة. لذلك ، يجب تأكيدها بالأدوات الفنية الأخرى والدعم والمقاومة والقنوات وخطوط الاتجاه.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X