مؤشر المتذبذب الرائع Awesome Oscillator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر المتذبذب الرائع Awesome Oscillator

    الأفضل لمتداولي الفوركس والأسهم الباحثين عن إشارات اتجاه متسقة. يناسب استراتيجيات تتبع الاتجاه ومخططات MTF

    المذبذب الرائع (AO) هو مؤشر زخم MT4. يراقب عن كثب تغيرات حركة السعر ، ويحدد زخم السوق ، ويقدم إشارات انعكاس الاتجاه المحتملة.

    إلى جانب إشارات الاتجاه ، يوضح Awesome Oscillator أيضًا التغيرات في قوة وضعف زخم السوق. لذلك ، بصرف النظر عن تحديد إدخالات تتبع الاتجاه ، يمكنك أيضًا استخدام إشاراته لتحديد نقاط الخروج من التجارة.

    يعتمد كل من متداولي الفوركس والأسهم على نطاق واسع على أدوات الزخم للحصول على رؤى واضحة لظروف الاتجاه الحالي ولتقييم إمكانية انعكاسات الاتجاه في المستقبل. في هذا الصدد ، تحظى AO بشعبية كبيرة بين المتداولين اليوميين واللحظيين على حد سواء بسبب ثباتها في تقديم إشارات الاتجاه في الوقت الفعلي.

    كيفية تحديد البيع والشراء باستخدام Awesome Oscillator Indicator في MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	awesome-indicator1-2.png  مشاهدات:	0  الحجم:	37.2 كيلوبايت  الهوية:	941771


    يستخدم Awesome Oscillator أشرطة مدرج تكراري ملونة لإظهار حالة الزخم. عندما تتحول قيمة المذبذب فوق الصفر ، تصبح الأعمدة زرقاء للإشارة إلى الزخم الصعودي. إذا تحولت الأعمدة إلى اللون الأحمر أثناء إغلاقها فوق خط الصفر ، فإننا نعتبر أن السوق يفقد زخمه الصعودي وقد يتحول إلى الاتجاه الهبوطي قريبًا.

    لتأكيد الشراء ، من الأفضل انتظار اللحظة التي يحقق فيها السعر اختراقًا صعوديًا وتكون قيمة المذبذب الرائع إيجابية في نفس الوقت. بمجرد الدخول في صفقة شراء ، ضع في اعتبارك الاحتفاظ بالمركز حتى تستمر الأعمدة في الارتفاع وتظل باللون الأزرق.

    عندما تبدأ قيمة AO في الانخفاض ، تصبح الأشرطة أقصر وتظهر باللون الأحمر. هذا يعني أن السوق يفقد زخمه الصعودي الحالي وينوي رسم انعكاس للاتجاه الهبوطي. قد يدعو التجار المغامرين إلى الخروج من الشراء خلال مثل هذه المواقف. إذا كنت تفضل استمرار تداولك لفترات طويلة ، فمن المثالي الخروج لفترة طويلة عندما تتحول قيمة المذبذب إلى سلبية.

    أثناء انعكاس الاتجاه الهبوطي ، تنخفض أشرطة المذبذب مباشرة إلى ما دون الصفر وتظهر باللون الأحمر. قم بالبيع بمجرد تأكيد AO على الاتجاه الهبوطي للسوق ورسم السعر نمط انعكاس هبوطي في الوقت المحدد. اعتمادًا على حركات السعر ، قد تظهر الإشارة متضمنة كسرًا هبوطيًا للشريط الداخلي أو اختراقًا هبوطيًا للسعر عند مستوى رئيسي في السوق. بالنسبة لمخارج البيع ، انتظر حتى تتحول الأعمدة إلى اللون الأزرق وتبدأ قيمة المذبذب في الزيادة بشكل مطرد.

    تعتمد دقة إشارات Awesome Oscillator بشكل كبير على طبيعة تقلبات السوق. نتيجة لذلك ، لا يمكنك الاعتماد كليًا على مؤشرات الزخم أثناء ظروف السوق المتقلبة أو الجانبية. لذلك ، نوصي بإضافة أدوات فنية أخرى مثل الدعم / المقاومة وخطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة جنبًا إلى جنب مع Awesome Oscillator لاتخاذ قرارات أفضل.
    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة Turkm; 2022 - 05 - 18, 14:31.
يعمل...
X